بنك عمان العربي يطلق برنامج "سفراء الخدمة"

مسقط- الرؤية

أطلق بنك عمان العربي برنامج "سفراء الخدمة" بهدف تطوير قدرات عدد من موظفي البنك للقيام بدور داعم لموظفي الفروع، علاوة على معرفة احتياجات العملاء وتقديم حلول شاملة لهم تلبي متطلباتهم وتتجاوز تطلعاتهم.

وقال رشاد الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي، إنه جرى اختيار سفراء الخدمة من ضمن الكفاءات التي يتميز بها البنك إذا يتواجد السفراء في فروع مختارة للمساندة والإجابة على جميع استفسارات العملاء حول منتجات البنك وخدماته وغير ذلك، الأمر الذي سيعزز من كفاءة عمليات البنك، كما سيضمن التعرف على العملاء مباشرة عند زيارتهم الفروع من خلال جعل سفراء الخدمة نقطة الاتصال الأولى لهم. وخضع سفراء الخدمة لتدريبات مكثفة وشاملة لتطوير مهاراتهم الاتصالية في خدمة العملاء بناء على أحدث الممارسات العالمية المعتمدة في المجال، وأيضا لإكسابهم المعارف اللازمة حول منتجات وخدمات بنك عمان العربي لتلبية متطلبات العملاء بسلاسة وفاعلية، علاوة على تعريفهم بالأسئلة الشائعة لدى جميع أطياف المجتمع، حيث جرى تنصيب مجموعة من سفراء الخدمة في فروع مختارة لبنك عمان العربي.

وسيُقدم سفراء الخدمة الدعم اللازم لموظفي البنك عبر توجيه العملاء إلى مكاتب خدمة العملاء المخصصة لهم، وتسهيل تنفيذ معاملتهم عبر منصات البنك المختلفة، وأيضا تعزيز وعي العملاء حول استخدام القنوات الرقمية للبنك، حيث سيكون السفراء واجهة البنك التي تعكس رؤيته المتمثلة في تقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها للعميل.

تعليق عبر الفيس بوك