التعريف بنظام "وصول" في ظفار

صلالة - الرؤية

اختتمتْ إدارة حماية المستهلك بظفار، مؤخرا، برنامجا تدريبيا حول "نظام المراسلات الإلكترونية" (وصول)، لعدد من موظفي وموظفات إدارة ومكاتب حماية المستهلك بظفار والمزيونة وثمريت ومرباط، والذي استمر على مدى يومين متتالين؛ بهدف التعريف بآلية استخدام النظام الإلكتروني "وصول" لتوفير الوقت والجهد وتسريع وتيرة إنجاز الأعمال بطريقة سهلة وآمنة، وتحويل المراسلات من النظام الورقي إلى الإلكتروني، وتحقيق أولويات رؤية "عمان 2040".

قدمت البرنامج مريم بنت خاطر البدرية مهندسة برمجة نظم من شركة بهوان؛ والتي تطرقت  من خلالها إلى عدد من المحاور؛ أهمها: خصائص ومميزات النظام الإدارية والتنظيمية المرتبطة بالمستندات عبر نظام "وصول" كخصائص إدارة مهام العمل والتفويض، وخطوات التعامل الإلكتروني على البرنامج والتعريف بالخدمات التي يتيحها النظام لمستخدميه وشرح لأدواته وعناصره.

تعليق عبر الفيس بوك