اختتام أعمال "قياس الأداء وإدارة التغيير" بظفار

صلالة - العُمانية

اختُتمت، أمس، بمنتجع ميلينيوم صلالة، أعمال مؤتمر قياس الأداء وإدارة التغيير، والذي نظّمته وزارة العمل بالتعاون مع مركز المراجع لتنظيم المؤتمرات والندوات، واستمر لمدة يومين.

شارك في جلسات المؤتمر حوالي 100 مشارك من داخل سلطنة عُمان وخارجها يمثلون مديري العموم والمديرين التنفيذيين ومديري ومسؤولي الموارد البشرية إلى جانب محاضرين ومختصين في مجال التطوير الإداري وتحسين الأداء المؤسسي والتحوُّل الرقمي.

وتضمَّن المؤتمر عددًا من المحاور، ألقاها خبراء ومختصون؛ أهمها: أهمية مؤشرات الأداء ودورها في تعزيز الإجادة المؤسسية وكيفية بناء ثقافة مؤشرات الأداء في المؤسسات، إضافة إلى أدوات قياس الأداء وتطبيق مؤشراته الرئيسة في العمل المؤسسي وتجارب المؤسسات في قياس الأداء وتطبيق مؤشراته الرئيسة وأهمية إدارة التغيير في نجاح المشاريع والبرامج المؤسسية الإدارية.

وهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون والتواصل بين المؤسسات بمختلف أنواعها في مجالات قياس الأداء الإستراتيجي والاستفادة المتبادلة من خبرات وتجارب المؤسسات في قياس وتطبيق مؤشرات الأداء، إلى جانب التعرُّف على آخر المستجدات في مجال آليات وأدوات القياس وتطبيق مؤشرات الأداء في المؤسسات ودعم ونشر ثقافة القياس وتطبيق مؤشرات الأداء والاستفادة من التجارب الإقليمية في مجال إدارة التغيير.

وفي الختام، قام راعي المناسبة سعادة خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب بتسليم الشهادات على المشاركين والمحاضرين والجهات المساهمة والداعمة للمؤتمر.

تعليق عبر الفيس بوك