مشاركات واسعة بـ"صيفي عودة وإبداع" في البريمي

...
...
...

البريمي- الرؤية

تتواصل فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس 2022 "صيفي عودة وإبداع" للأسبوع الثاني على التوالي بعدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

ويقول سلطان العزيزي رئيس مركز الفاروق الصيفي إن الهدف من هذا البرنامج هو استغلال الوقت بما يعود بالنفع على الطلبة وكسب معرفة جديدة، موضحا أن البرنامج يشمل فعاليات توعوية وفنية ورياضية وثقافية لتنمية مهارات الطلاب وروح الانتماء لهذا الوطن.

وأوضح هزاع العزيزي مشارك بمركز الفاروق الصيفي، أنه استفاد الكثير من البرنامج الصيفي لتنمية مهاراته والتعرف على أصدقاء جدد، لافتا إلى أنه استمتع بورش الرسم والنحت على الرخام.

وفي مركز زينب الصيفي أكدت أمينة البلوشية رئيسة المركز،  الإقبال الواسع على أنشطة المركز والتفاعل الملحوظ من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

وحول الفائدة الرئيسية من البرنامج الصيفي، تحدث موسى اليحيائي رئيس مركز يزيد الصيفي قائلا: "المراكز الصيفية تتمحور حول اكساب الطلاب مهارات المتعة والفائدة واستثمار الوقت وغرس روح التعاون مع الآخرين".

وأضاف: "تنوعت الأنشطة والورش التدريبية في جميع المجالات الاجتماعية والعلمية والوطنية والدينية، وحيث الحضور والتفاعل الملحوظ والانسجام يعمل الجميع في فريق واحد وحرصت الوزارة ممثلة باللجان المحلية على أن تواكب الأنشطة والفعاليات الأهداف التربوية ومتطلباتها وغرس القيم الهادفة التي تحث على تفاعل الفرد في المجتمع بصورة إيجابية".

تعليق عبر الفيس بوك