فتح باب التسجيل لعام 2022-2023

مدرسة التجهيز العلمي الخاصة تبدأ العام الدراسي بحلة جديدة

مسقط- الرؤية

تعلن مدرسة التجهيز العلمي الخاصة بالغبرة الشمالية فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2022/2023م، للطلبة والطالبات بدءاً من مرحلة رياض الأطفال وانتهاءً بالصف الثاني عشر الثانوي، وذلك بحلة جديدة ونموذج تعليمي حديث ومعلمين أكفاء من مختلف الجنسيات يطبقون أحدث أساليب بناء شخصية الطالب المبدع المبتكر.

وتُعد مدرسة التجهيز العلمي إحدى المدارس الخاصة العريقة التي توفر تجربة تعليمية شاملة في سلطنة عمان، وقد تطورت المدرسة بمرور السنين لتصبح مدرسة متكاملة رفيعة المستوى تضم جميع المراحل التعليمية بدءا من فصول رياض الأطفال وانتهاءً بالصف الثاني عشر الثانوي، وتحظى المدرسة بسمعة طيبة على مدى ثلاثة عقود.

وفي العام الدراسي المقبل تقدم مدرسة التجهيز العلمي تعليما حديثا رفيع المستوى بواسطة نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات الجدد ذوي الكفاءة والخبرة والتأهيل العلمي الملائم مع اتباعهم أساليب متطورة في التعليم، كما تعمل المدرسة وفقاً لمعايير محددة ورفيعة في قبول الطلبة مع توفير برامج خاصة لتقوية أدائهم وتحصيلهم العلمي.

وتولي المدرسة عناية خاصة بكل طالب وتحرص على تطوير الطالب علميا وسلوكياً وتعزيز قدراته ومواهبه وميوله وصقل شخصيته، وسوف توفر  المدرسة منحاً للطلبة المتفوقين في الصفين الحادي عشر والثاني عشر في شكل إعفاءات جزئية أو كاملة من الرسوم الدراسية، وذلك حسب شروط المدرسة في هذا الشأن. ولتحقيق أهدافها التربوية والتعليمية فقد تم تجهيز مدرسة التجهيز العلمي بالمرافق والوسائل التعليمية اللازمة بما في ذلك الفصول المجهزة وساحات الأنشطة الرياضية والغرف والمختبرات التخصصية، كما تقدم برامج لامنهجية في الأنشطة العلمية والرياضية والفنون لتعزيز القدرات الإبداعية والمهارات العقلية والبدنية لطلبتها.

وعلى الرغم من أنَّ مدرسة التجهيز العلمي لا تزال تعمل وفقاً للنظام أحادي اللغة باتباع المناهج الحكومية إلا أنها تقدم حصصاً إثرائية باللغة الإنجليزية لمواد العلوم والرياضيات، وهناك خطط جارية لافتتاح فصول ثنائية اللغة بعد ضمان الاعتماد اللازم من كامبريدج أو أكسفورد.

تعليق عبر الفيس بوك