"مو صاير في صلالة؟" من بنك نزوى تخطف الأنظار  خلال  موسم الخريف

مسقط- الرؤية

استضاف بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، نسخة جديدة من مبادرته المجتمعية المبتكرة تحت شعار "مو صاير في صلالة؟"، وذلك عقب النجاح الذي حققته المبادرة في نسختها الأولى مطلع العام الحالي.

وأقيمت هذه الفعالية في ولاية صلالة تزامنا مع موسم الخريف السياحي بمشاركة مجموعة من المؤثرين النشطين  على منصات  التواصل الاجتماعي بهدف إبراز معالم محافظة ظفار السياحية وتعزيز مكانة ولاية صلالة كوجهة سياحية فريدة.

وقالت صاحبة السمو السيدة وسام آل سعيد رئيسة قسم الاتصال المؤسسي والتسويق، إن بنك نزوى يتبنى الحملات المبتكرة بمشاركة أفراد المجتمع استرشادا بمبادئ الشريعة الإسلامية في رد الجميل للمجتمعات، موضحة أنه تم تنظيم نسخة جديدة من الفعالية بالتزامن مع موسم الخريف السياحي بمحافظة ظفار الذي يتميز بأجواء مناخية استثنائية.

وتتمثل فكرة الفعالية في تقسيم المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين وقع الاختيار عليهم بناءً على القيم والمحتوى التي يعرضونها في مختلف المنصات ومهاراتهم في مجال تصوير مقاطع الفيديو، إلى أربع فرق للتنافس على إبراز المعالم السياحية في المحافظة من خلال إنتاج مقاطع مرئية ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي.

كما قامت الفرق بصحبة مرشد سياحي بجولة حول ولاية صلالة  لإبراز مواقع الجذب السياحي الرئيسي التي تضمنت المعالم التاريخية والتراثية والسياحية الشهيرة مثل وادي دربات وشاطئ المغسيل وسهل أتين وحصن المرباط وغيرها.

وأضافت السيدة وسام: "من جهتنا، نشيد ونثمن الجهود التي بذلها المشاركون من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق الأهداف المنشودة لهذه المبادرة في التفاعل مع مجتمع ظفار وتأسيس العلاقة معهم، إلى جانب إبراز مواقع الجذب السياحي  في صلالة وتعزيز مكانتها كموقع سياحي رئيسي، ونسعى إلى المساهمة بفاعلية في تحقيق غايات التنمية المستدامة للسلطنة من خلال ابتكار مبادرات مجتمعية هادفة تساهم في إثراء المجتمعات المحلية وذلك بالشراكة مع مختلف الجهات، كما نحرص على مواءمة أهدافنا الاستراتيجية مع توجهات وأهداف رؤية عُمان 2040 لتحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي".

تعليق عبر الفيس بوك