مذكرة تفاهم بين جمعية الأطفال ذوي الإعاقة و"كمبينسكي"

الرؤية - محمود الجهوري

وقّعت جمعيّة الأطفال ذوي الإعاقة مع فندق كمبينسي مسقط في منطقة الموج مسقط، مذكرة تفاهم، بحضور صاحبة السمو السّيّدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعيّة الأطفال ذوي الإعاقة، وكارستن فيجاندت المدير العام لفندق كمبينسكي مسقط.

وجاء توقيع الاتفاقية بين برنامج BE Health التابع لفندق كمبينسكي مسقط، وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة، بهدف المساندة المجتمعية للعمل الخيري بوجه عام، والجمعية، وقضية الإعاقة بوجه خاص، حيث نصَّت الاتفاقيّة على حجز قاعة الفندق لفعاليات الجمعية، مع تخصيص نسبة من عائد مبالغ نزلاء الفندق للجمعية، وتخصيص نسبة من عائد مبالغ نزلاء المطعم للجمعية، تعزيزا لرسالة الجمعية وبرامجها الخيريّة، في خطوة تعد تدشينا للشراكة الخيريّة بين الجمعيّة والفندق، ساعيةً إلى توفير الخدمات المتكاملة لهذه الفئة من الأطفال.

وأكدت صاحبة السمو السّيّدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، أهميّة هذه الاتفاقيّة في تحقيق الأهداف المنشودة، التي تسعى إليها الجمعيّة كمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة في كافة مجالات الحياة وتمكينهم من التكيّف والاندماج مع مجتمعاتهم مهنيا ونفسيا واجتماعيا. كما أشادت سُموَّها بالجهود التي يقدمها الفندق في سبيل المبادرات الخيريّة، ومساندته لقضيّة الإعاقة في المجتمع، وحُرص القائمين على الوفاء بدور الشراكة في مجال المسؤولية الاجتماعيّة، من خلال السجل الحافل للفندق في دعم مشاريع الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك