مكتب محافظ الداخلية ومجموعة عمران يوقعان مذكرة تعاون بالجبل الأخضر

الجبل الأخضر - العمانية

وقع مكتب محافظ الداخلية مع الشركة العُمانية للتنمية السياحية "عمران" مذكرة تعاون حول تحقيق التنمية المستدامة في البنى الأساسية والخدمات الحكومية والمرافق العامة في القطاع السياحي وإيجاد البيئة الجاذبة للاستثمار في الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية.

وقع مذكرة التعاون من جانب مكتب محافظ الداخلية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية فيما وقعها من جانب الشركة المهندس محمد بن أبو بكر الغساني نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتنص مذكرة التفاهم على وضع إطار وتصور مشترك بين المحافظة والشركة لاستحداث حاضنات مبتكرة تدعم تطوير وإنشاء مؤسسات صغيرة ومتوسطة متخصصة في القطاع السياحي والتعاون في الجوانب الفنية واللوجستية لتطوير المشاريع السياحية والخدمية في محافظة الداخلية، إلى جانب تبادل المعلومات حول المشاريع التي ينفذها كل من الطرفين وتقديم تصور حول المواقع الاستثمارية.

وقال سعادة محافظ الداخلية إن محافظة الداخلية تتمتع بوجود مقومات سياحية جاذبة ومتنوعة تسهم في تقديم تجارب سياحية متكاملة، الأمر الذي يضمن استمرارية توافد السياح على المحافظة في جميع فصول العام.

وأضاف سعادته "يأتي التعاون مع مجموعة عُمران نظير امتلاكها لسجل حافل في تطوير البنى الأساسية للقطاع السياحي وتطوير المرافق في مختلف المجالات السياحية، كما يعزز ذلك مساعينا إلى دعم أواصر التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتنمية القطاع في محافظة الداخلية".

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران) "تواصل مجموعة عُمران العمل عن كثب على تعزيز تكامل الأدوار مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتحقيق التنمية السياحية الشاملة في مختلف المحافظات وذلك عبر تنويع المنتجات والخدمات والتجارب السياحية تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة".

تعليق عبر الفيس بوك