أسعار مخفضة لدعم "موسم الخريف 2022"

8 رحلات يومية بين مسقط وصلالة على متن "الطيران العماني"

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عُمان- عن طرحه لأسعار تذاكر مخفضة جديدة خاصة للعُمانيين بين مسقط، وكل من خصب وصلالة؛ وذلك بهدف تنشيط السياحة الداخلية وتسهيلها وخلق نشاط اقتصادي للمجتمعات المحلية؛ مما سيُسهم في تعزيز القدرة التنافسية لقطاع السياحة وامكانيات التنمية السياحية المستدامة في البلاد.

وقال أحمد بن علي المحروقي نائب رئيس إقليمي المبيعات لسلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي، إنَّ هذه الخطوة تعكس التزام الطيران العُماني بمسؤولياته كاملة كناقل وطني لسلطنة عُمان، حيث ستتيح هذه الأسعار المنخفضة الفرصة للمواطنين لاكتشاف (وإعادة اكتشاف) الثراء التاريخي والتراثي والطبيعي والجغرافي الذي يميز سلطنة عمان عن المناطق الأخرى في المنطقة، كوجهة سياحية مميزة للزيارة على مدار العام". من خلال التخطيط والحجز المسبق للسفر، يمكن للعمانيين الاستفادة من أسعار الدرجة السياحية الخاصة والمتوفرة على موقع الشركة الرسمي .

وسيتم تسيير ما يصل إلى ثمانِ رحلات يوميا بين مدينتي مسقط وصلالة بواسطة أسطول طائرات الطيران العُماني ذات الجسم العريض من عائلة البوينج 787 دريملاينر والايرباص من طراز 330، إضافة إلى أسطول طائرات الناقل ذات الممر الواحد من نوع البوينج 737، ذلك بهدف توفير خيارات سفر مرنة ورحلات ربط مناسبة. حيث تغادر الرحلة الأولى مسقط في تمام الساعة 02:05 في حين تم جدولة مغادرة الرحلة الأخيرة في الساعة 20:20. بينما تغادر الرحلة الأولى صلالة في الساعة 04:50 أما الرحلة الأخيرة فتغادر في الساعة 22:45.

KHS-SLL_AR.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك