هواوي تطلق هاتف HUAWEI Mate Xs 2القابل للطي

مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي إطلاق هاتفها الذكي الرائد القابل للطي HUAWEI Mate Xs 2، والذي يجسد أحدث استكشافات عملاق التكنولوجيا في مجال تطوير الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث يستفيد هاتف HUAWEI Mate Xs 2، الذي يرث التصميم الخارجي الكلاسيكي للهواتف القابلة للطي من هواوي، من نقاط قوته لكونه خفيفًا ونحيفًا ومسطّحًا وقويًا للغاية، مما يوفر للمستهلكين أفضل التجارب.

ويقدم الهاتف الجيل الجديد من مفصلات جناح الصقر مزدوج الدوران - Double-rotating Falcon Wing Hinge، ومنحت هواوي هاتفها الرائد القابل للطي تصميم أنيق من قطعة واحدة، والذي يتميز بطية مسطحة وغير ملحومة، كما أنه مزود بشاشة True-Chroma قابلة للطي بمقاس 7.8 بوصة الرائدة في الصناعة ونظام كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل تدعم تقنية HUAWEI XD Optics، التي ترتقي بأدائها الممتاز إلى آفاق جديدة.

وتعمل وظيفة تقسيم الشاشة على تمكين هاتف HUAWEI Mate Xs 2 من إمكانات تعدد المهام، مما يتيح التعاون والتفاعل بين التطبيقات المختلفة من أجل استمرارية أفضل، كما أنه يدعم استخدام تطبيقين في نفس الوقت.

ويحقق الهاتف الجديد التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة، حيث يوفر عمر بطارية رائعًا ويدعم سرعات الشحن السريعة، مع الحفاظ على عامل الشكل النحيف، ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4600 مللي أمبير في جسم مضغوط لتحقيق كثافة أعلى وسعة أكبر، ويدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي والذي يمكن شحن الهاتف بنسبة 90٪ في 30 دقيقة فقط.

ويتميز هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بأول تصميم ثلاثي الأبعاد من الألياف الزجاجية في الصناعة للحصول على ملمس أكثر دقة، مما يمنح لمسة ناعمة وحساسة، مع تقليل اللطخات من بصمات الأصابع، حيث يضفي الإطار المعدني الأوسط والنمط الجلدي أيضًا مظهرًا وأسلوبًا راقيًا. يأتي الهاتف بلونين، كل منهما بنمط جلدي مختلف يكمل أحدهما الآخر: اللون الأسود مع نسيج جلدي متقاطع واللون الأبيض مع نسيج جلدي طبيعي. كل لون فريد من نوعه ومتعدد الطبقات بتفاصيل رائعة.

ويستخدم الهاتف أصوات استريو فائقة النحافة وذات اتساع كبير مع تجويف صوتي كبير ومغلق مزدوج لإنشاء مجال صوت محيطي، ومجهز أيضًا بمحرك صوت مدعم بالذكاء الاصطناعي، كما يعتمد على تقنية تبديد حرارة الجرافين المبتكرة مع أداء توصيل حراري جيد.

تعليق عبر الفيس بوك