مقدمة من Visa

إقبال كبير على عرض بنك مسقط للاستفادة من باقات الضيافة بكأس العالم2022

مسقط- الرؤية

يشهد العرض الخاص الذي أطلقه بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، لربح 51 باقة ضيافة للاستمتاع بفعاليات كأس العالم 2022 FIFA مقدمة منVisa ، إقبالا كبيرا من الزبائن للاستفادة من المميزات التي يقدمها.

ومن خلال هذا العرض يمكن للزبائن من حاملي بطاقات Visa الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع المشاركة في السحوبات عند استخدامهم هذه البطاقات من بنك مسقط والقيام بعمليات شراء بقيمة 50 ريال خلال فترة العرض التي ستستمر حتى 31 أغسطس 2022، وكلما زادت عمليات الشراء بهذه البطاقات خلال فترة العرض كلما زادت فرصة الفوز، إضافة إلى ذلك، سيحصل الزبائن على فرص إضافية للمشاركة في السحوبات على كل 50 ريال إضافية تنفق باستخدام البطاقة.

كما سيحصل زبائن بطاقة Visa مسبقة الدفع الحصرية التي أطلقها البنك خصيصا لكأس العالم على الفرصة للمشاركة في هذه السحوبات، وتتميز هذه البطاقة بخاصية "مررها وبس" حيث يمكن للزبائن إدارتها بسهولة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

كما يمكن استخدام البطاقات لإجراء المدفوعات بطريقة آمنة عبر الإنترنت بغض النظر عن مدفوعات نقاط البيع وعمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي. وأيضا يمكن التقدم بطلب هذه البطاقة عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الإنترنت، حيث سيحق لكل زبون تقديم الطلب على ثلاث بطاقات لأفراد عائلاتهم والاستفادة من ميزة إضافة اسم المستفيد على بطاقتين منها حسب الطلب.

ويمكن للزبائن الدخول في السحوبات حتى وهم في إجازاتهم من خلال استخدام بطاقاتهم خلال السفر، هذا وسيقدم العرض باقة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور كأس العالم مقدمة من Visa، حيث تشمل الباقات تذاكر الطيران وتذاكر المباريات ومصاريف الإقامة في الفنادق لعدد من المباريات خلال فعاليات كرة القدم لمختلف أنواع البطاقات.

وسيحصل زبائن الأعمال المصرفية الخاصة وأصالة للأعمال المصرفية المميزة على ما يصل إلى 10 باقات تتضمن باقة خاصة لحفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم وباقة أخرى لحفل الاختتام، بالإضافة إلى 8 باقات لحضور مباريات الربع النهائي من البطولة، كما سيحصل زبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية على فرصة الفوز بعدد 9 باقات تتضمن مباريات الربع النهائي للبطولة بينما سيحصل حاملي البطاقات مسبقة الدفع على فرصة الفوز بواحدة من 8  باقات مخصصة لهم، ويحق لحاملي البطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة وبطاقات الائتمان الذهبية من بنك مسقط الدخول في سحوبات لواحدة من 24 باقة مخصصة لهم.

   

 

 

تعليق عبر الفيس بوك