افتتاح "أكاديمية لمسة" الصيفية بنزوي لتعزيز المهارات والحرف

...
...
...
...

نزوى - ناصر العبري

افتُتِح بمركز الإبداع للثقافة والابتكار بولاية نزوى، أكاديمية لمسة الصيفية، تحت رعاية سعادة حمدان بن ناصر الرميضي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى، وبحضور مشرف عام الأكاديمية سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب، ومجموعة من رجال الأعمال والفنانين التشكيليين.

وشمل الافتتاح الاطلاع على البرنامج الأكاديمي ونظام الأكاديمية والمناهج التدريسية والتعريف بقاعات التدريس، وقدم رئيس الأكاديمية كلمة تعريفية عن الأكاديمية والمراحل السابقة، ووجه شكره للكلية العلمية للتصميم الداعمة للأكاديمية.

وبدأت فكرة الأكاديمية من أنس بن أحمد الزدجالي رئيس فريق لمسة بالكلية العلمية للتصميم، عام 2016؛ حيث عرضها على إدارة الكلية كونها مظلة الفريق، وأعجبت بها إدارة الكلية بالفكرة وأسهمت بدعم الأكاديمية مع طاقم الفريق وحققت النجاح الباهر منذ انطلاقتها في أول دورة لها في عام 2017.

وتهدف الأكاديمية إلى إكساب الطلاب في المرحلة العمرية من 13 إلى 18 سنة المهارات والحرف المختلفة؛ لما ينعكس إيجابا على دورهم تجاه مجتمعهم وبلدهم. وتقدم الأكاديمية دورات في مجال الرسم والخط والتصوير والتصميم ولعبة الشطرنج والكراتية والإسعافات الأولية والحكايات والمهارات الكشفية إضافة للألعاب الترفيهية.

تعليق عبر الفيس بوك