البريمي تحتضن أحدث صالات عرض"إم.جي موتور" بالسلطنة

مسقط - الرؤية

افتتحت "إم.جي موتور" صالة العرض الثالثة عشرة في محافظة البريمي، لتقدِّم منتجاتها عالية الجودة في المنطقة، والتي افتتحها محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، وتوم لي المدير التنفيذي لشركة سايك موتور في الشرق الأوسط، وذلك بحضور العديد من كبار الموظفين والضيوف البارزين.

وإضافة إلى صالات عرض محسن حيدر درويش الحالية في عبري وسناو وصور ونزوى وغيرها، يعد هذا الفرع الجديد في البريمي جزءًا أساسيًا من منشأة أكبر متعددة الاختصاصات، تلبي مختلف احتياجات المستهلكين في المنطقة.

ووصف محسن بن هاني البحراني الحدث بأنه "خطوة طال انتظارها" لتقديم العلامة التجارية الناجحة للعملاء المحتملين و"جعل خدمات ما بعد البيع متاحة بسهولة أكبر للعملاء الحاليين". وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: تفخر شركتنا بكونها موزعًا لشركة إم جي، ملتزمة بتقديم تجارب جذابة ومتميزة لعملائها.

وتوفر صالة العرض الجديدة في البريمي أحدث مجموعة من سيارات إم.جي الأنيقة والمجهزة بأفضل المواصفات وبأسعار معقولة. وتتضمن سيارات السيدان مثل إم.جي GT وإم.جي 5 وإم.جي 6، التي تبرز الأناقة ومتعة القيادة. كما تشمل تشكيلة سيارات الدفع الرباعي من إم.جي كل من إم.جي ZS وإم.جي HS وإم.جي 5RX  وإم.جي 8RX  وجميعها سيارات دفع رباعي قوية ومتعددة الاستخدامات.

ومنذ تأسيسها في العام 1924، اشتهرت إم.جي بنماذجها التاريخية وجوائزها وإنجازاتها على مدار الـ97 عامًا الماضية. وتقع صالات عرض إم.جي موتور في عمان في: الوطية والعذيبة والمنومة والبداية وصحار وإبراء وسناو ونزوى وصلالة وصور وعبري وجعلان بني بو علي.

تعليق عبر الفيس بوك