ضمن حملة "وليال عشر"

"دار العطاء" توزع 600 أضحية على 1200 أسرة

مسقط - الرؤية

اختتمت جمعية دار العطاء حملتها الخيرية السنوية "وليال عشر" بنسختها الثانية، والتي هدفت إلى جمع التبرعات لصالح عدد من الحالات الإنسانية المعسرة المستعجلة من الأسر ذوي الدخل المحدود، الذين تراكمت عليهم الديون بسبب ظروفهم الصعبة أو تسريحهم عن العمل أو متطلبات علاج صحية أو دراسية، وأصبحوا غير قادرين على إعالة أفراد أسرهم.

واستقبلت الجمعية التبرعات المالية عبر منافذ التبرع المختلفة عبر تطبيق دار العطاء والبوابة الإلكترونية والتحويل البنكي وعدد من التطبيقات الإلكترونية، بالإضافة لاستقبال التبرعات العينية من الشركات والأفراد بمقر الجمعية في برج العطاء بغلا.

وقد فتحت الجمعية باب التبرع بمبلغ أضاحي العيد خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة عبر منافذ التبرع المختلفة، وبلغ عدد الأضاحي التي تمَّ توزيعها 600 أضحية على 1200 من الأسر المعسرة بمختلف محافظات وولايات السلطنة في صباح اليوم الثالث من أيام عيد الأضحى المبارك.

كما تضمنت الحملة تسليم 3 مساكن مكتملة المرافق لثلاث أسر ليبلغ عدد المساكن التي سلّمتها الجمعية منذ تأسيسها 103 منازل ضمن برنامج "مسكني مأمني"، كما تم تسليم مبالغ كسوة العيد لـ2720 من أبناء الأسر المستحقة بجميع محافظات السلطنة بمبلغ إجمالي قدره 17060 ريالا.

تعليق عبر الفيس بوك