برعاية "الرؤية" إعلاميا

مشاركة عمانية بمنتدى كويتي لتمكين المرأة الخليجية

الرؤية - ناصر العبري 

برعاية "الرؤية" إعلاميا، اختتمت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية،ومنتدى افتراضيا عبر منصة "زوم" تحت شعار "المرأة الكويتية.. ريادة وإنجاز"، تحت رعاية ضيفة الشرف سعادة الشيخة عزة جابر العلي الصباح ، وسعادة الدكتورة آمنة خليفة محمد آل علي، وسعادة الدكتورة موضي الحمود، ومن سلطنة عُمان الدكتورة منى بنت محفوظ المنذرية.

وشارك في المنتدى نخبة من قيادات وسيدات المجتمع الكويتي والخليجي تقديرا لدور المرأة الكويتية والخليجية، بهدف تعزيز جهود القيادات النسائية واتحادها لتحقيق التطلعات في مختلف المستويات، وتجسيدا لأواصر الأخوة بين دول الخليج العربية.

وقالت الدكتورة منى بنت محفوظ المنذرية في كلمتها: أتمنى التوفيق والنجاح للمرأة الكويتية وأهنئها باسمي وباسم جميع العُمانيات بمناسبة تخصيص يوم المرأة الكويتية، الذي تحتفل فيه بإنجازاتها وتفتخر بما قدمته من خدمة جليلة لهذا الوطن الغالي، والمسيرة مستمرة والآن الدور أكبر حتى تقدمي الأكثر وتقدمي الصورة الرائعة من البذل والعطاء.

فيما أكدت عذاري  عبد الرحمن الحساوي رئيسة مجلس إدارة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية، أن إنجازات ونجاحات المرأة الكويتية تعتبر امتدادا لإنجازات ونجاحات المرأة الخليجية وما تقوم به من دور ومساهمة فعالة في مسيرة التنمية بدول مجلس التعاون الخليجي، موضحة أن تحديد يوم في كل دولة خليجية للاحتفال بيوم المرأة من القيادة العليا يعد تكريما للمرأة وتقديرا وتعزيزا لدورها وإنجازاتها في شتى جوانب الحياة.

تعليق عبر الفيس بوك