عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

"جراند حياة".. إقامة فندقية ساحرة مع إطلالة بحرية لا مثيل لها وأطعمة من أشهر المطابخ العالمية

◄ أحواض سباحة وشاطئ خلاب لقضاء أمتع الأوقات

◄ أطباق شهية ومكونات فاخرة في "توسكاني" الإيطالي

◄ "موكا كافيه" يستقبل ضيوفه بقائمة طعام فريدة ومذاق رائع

مسقط- الرؤية

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، كشف فندق جراند حياة مسقط، أحد أفخم الفنادق ذي الخمسة نجوم، عن أحدث عروضه للنزلاء؛ حيث أعلن عن عرض خاص بهذه المناسبة على أسعار الغرف وحفلات الزفاف، إلى جانب تقديم أشهى المأكولات والحلويات في مطاعمه الشهيرة، وأبرزها مطعم "توسكاني" الذي يتميز بتقديم مأكولات من شتى المطابخ العالمية وبأعلى جودة ومذاق لا يُنسى، إلى جانب مطعم "موكا كافيه".

وقال متحدث باسم الفندق: "نود أن نعرب عن سعادتنا الكبيرة باستقبال ضيوفنا الأعزاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ونعدهم بتجربة فندقية استثنائية، كما هو عهدنا مع كل ضيوفنا في مختلف المواسم، ونؤكد أن كل ضيوفنا سيحظون بالاهتمام والرعاية الفندقية الفاخرة في مختلف غرفنا وأجنحتنا وكل مرافقنا".

وتتميّز الغرف الراقية في الفندق بأثاث فخم وشرفات وحمّامات رخامية، وتتوفّر فيها خدمة Wi-Fi مجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وقواعد إرساء لأجهزة iPod وبارات صغيرة. وتطل الغرف الأعلى درجة على البحر، وتشتمل الأجنحة الأنيقة المؤلفة من 1 إلى 3 غرف نوم وغرفة للجلوس، مع إمكانية الوصول إلى صالات خاصة، كما تشتمل بعض هذه الغرف على أسرّة بأربعة أعمدة.

ويتأهب مطعم "موكا كافيه"، لاستقبال ضيوفه بقائمة فريدة من الطعام من شتى المطابخ العالمية؛ حيث يسعى إلى تلبية رغبات الزبائن في تناول وجبات شهية، تجمع بين الأكلات النباتية والبروتين الحيواني، وهما من أشهر التفضيلات لدى عشاق الطعام.

ومن بين مرافق المطعم، منصة الطهي المباشر التي تقدم للضيوف الأرز الآسيوي مع اختيار البحريات أو اللحم أو الدجاج أو الخضار، وكذلك طبق النودلز الآسيوي الأشهر على الإطلاق، وغيرها من الأطباق.

زوار الفندق سيكونوا أيضًا على موعد مع تشكيلة منوّعة من الأطباق الساخنة مثل: كراب مع صلصة الصويا والسويت تشيلي، وسمك الماهي مع صلصة الصويا والليمون الأخضر، والدجاج الكاري التايلاندي مع أرز الياسمين، وطبق البيف ستير فرايد مع صلصة أويستر.

وفي ركن الحلويات، ستم عرض تشكيلة فريدة حلوة المذاق، منها بودينج الساجو، وكيك الباشن فروت، والدامبلينج مع جوز الهند، والحلويات الشرقية، والكيك بأنواعه.

أما مطعم "توسكاني" الإيطالي، أحد مطاعم الفندق، فسيمنح زواره تجربة المذاق الإيطالي الأصيل، مع مجموعة متنوعة من المقبّلات، والبيتزا المُعدة بالطريقة التقليدية، والحلويات، إلى جانب تشكيلة مختارة من إبداعات الشيف علاء الدين الدقاق، وسط أجواءٍ مُستوحاة من قلب العاصمة روما.

وقال علاء الدين الدقاق الشيف التنفيذي لمعطم "توسكاني" بفندق جراند حياة مسقط: لطالما شكل مطعم "توسكاني" الوجهة المفضلة لعشاق الطعام الإيطالي وأشهى المأكولات والنكهات التوسكانية الأصيلة في مسقط. ونظرًا لأجوائه المميزة؛ فقد أصبح المقصد الرئيسي للراغبين بإحياء كافة المناسبات الرومانسية المميزة.

وأضاف الدقاق: "تعزَّز ذلك بتكريم جديد حصل عليه طاقم مطبخ "توسكاني" خلال مهرجان "هوريكا 2022"، والذي أقيم مؤخرًا بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بعدما توِّجوا بالميدالية الذهبية، في انعكاس لحرص فريق عمل "توسكاني" على العناية بأدق التفاصيل المتعلقة بالطعام والأجواء، إلى جانب تقديم أفكار جديدة بشكل مستمر تساعد في تحسين تجربة الطعام".

ويعدُّ جراند حياة مسقط من أفضل فنادق العاصمة؛ حيث يقع على مقربة من شاطئ القرم، متميزًا بروعة تصميمه الداخلي، و280 غرفة، إضافة للعديد من الأجنحة الفخمة، التي تجعل منه أكثر الأماكن فخامة؛ كما بإمكان زوار "جراند حياة مسقط" الاستمتاع بالعديد من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام في أي من المطاعم أو المقاهي أو الصالات الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية، إضافة للعديد من الخدمات الإضافية التي تضمن لهم إحساسًا بالرفاهية وتجربة لا تُنسى.

تعليق عبر الفيس بوك