فرع الغرفة بالظاهرة يكرم إعلاميي المحافظة

...
...

عبري- ناصر العبري

نظم فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حفل تكريم لعدد من الإعلاميين بالمحافظة، تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن عبدالله المعمري والي ينقل، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة الظاهرة.

ويأتي تنظيم هذا التكريم في إطار اهتمام غرفة تجارة وصناعة عمان بالإعلام باعتباره شريكا أساسيا في التنمية الشاملة التي تشهدها سلطنة عمان، بالإضافة إلى كونه داعما رئيسيا للقضايا المتعلقة بالقطاع الخاص بشكل عام والغرفة بشكل خاص، وتغطية الأنشطة الاقتصادية التي من شأنها تعزيز القطاع الخاص وإبراز إنجازاته.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بالظاهرة: "لقد حرص فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة على تنظيم حفل تكريم الإعلاميين بالمحافظة نظرا لدورهم الكبير في نقل الرسالة الإعلامية للقطاع الخاص وتوعية المجتمع عامة وأصحاب وصاحبات الأعمال خاصة بالخدمات والبرامج والفعاليات الاقتصادية التي ينظمها الفرع، كما إن حضور الإعلاميين إلى مقر الفرع يؤكد عمق العلاقة معهم، متمثلة في دعم وتنشيط وإبراز الحركة الاقتصادية بولايات المحافظة".

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لخص مسيرة العمل الإعلامي بين فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة والمؤسسات الإعلامية خلال الفترة من 2018- 2021، وكرّم راعي الحفل الإعلاميين في الختام؟

تعليق عبر الفيس بوك