طيران السلام يُدشّن أولى الرحلات المباشرة من صحار للهند

مسقط- الرؤية

أعلن طيران السلام، الطيران الاقتصادي الأسرع نموا في السلطنة، تدشين رحلات مباشرة أسبوعية من صحار إلى كاليكوت اعتبارًا من 22 يوليو كل ثلاثاء وجمعة.

قال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام، إن طيران السلام له الريادة في كونه أولى شركات الطيران التي تستخدم مطار صحار لتسيير رحلات دولية مباشرة إلى شيراز وكاليكوت و طرابزون، ورحلات داخلية إلى صلالة، مضيفا أنهم يدرسون إضافة المزيد من الرحلات بين صحار والوجهات الدولية، بهدف تلبية احتياجات الوافدين والمسافرين من رجال الأعمال والسائحين.

وأضاف: "شراكتنا الاستراتيجية مع الطيران العماني تمكننا من خدمة السوق الهندي، وزيادة الطلب وحركة الركاب، وبالتالي تساهم في تحقيق رؤية عمان 2040".

وأعلن طيران السلام مؤخرًا عن شراكة استراتيجية مع الطيران العماني، مما أدى إلى توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز لتسهيل حركة الركاب إلى السلطنة لتعزيز نمو السياحة.

وكان طيران السلام قد دشن مؤخرًا رحلاته من صلالة إلى كاليكوت كل جمعة وأحد ابتداءً من 3 أبريل من العام الماضي. وفي أعقاب جائحة كوفيد 19، أعلن طيران السلام عن تشغيل رحلات خاصة إلى كاليكوت ضمن اتفاقية الطيران المؤقتة الثنائية بين الهند وسلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك