منافسات ثقافية ورياضية في "أسبوع الصيف الحار" بالعامرات

مسقط- الرؤية

أسدل الستار على فعاليات "أسبوع الصيف الحار"، الذي نظمه فريق الحاجر الرياضي بولاية العامرات وجمع بين المسابقات الرياضية والثقافية، واستهدف الفرق الأهلية بالمنطقة، ورعى حفل الختام سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي والي العامرات، وبحضور سعادة مظفر بن محمد الوهيبي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وبحضور شيوخ وأعيان أهالي المنطقة وجمع غفير من الجماهير.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها أُلقيت قصيدة شعرية بإختتام هذه الفعاليات، وقدم أحمد بن خلفان الوهيبي رئيس فريق الحاجر كلمة أكد خلالها أن إقامة مثل هذه الفعاليات بين الفرق الأهلية تسهم في استغلال أوقات الفراغ لدى لشباب، وتعمل على إكسابهم مهارات تعود عليهم بالنفع والفائدة.

وتضمن الأسبوع عدة مسابقات رياضية، تنافست فيها الفرق المشاركة مثل كرة القدم الرملية وكرة الطائرة الرملية والألعاب الشعبية، مثل: لعبة الحويليس ولعبة شد الحبل وألعاب القوى بجميع الفئات العمرية.

أما المسابقات الثقافية، فقد شهدت تنافس الفرق في حفظ القرآن الكريم وإلقاء الشعر والأسئلة الثقافية المتنوعة.

واتسمت فعاليات "أسبوع الصيف الحار" بالحضور الجماهيري المميز الذي كان له الدور الكبير في نجاح هذه الفعاليات، مما زاد من حماس الفرق وخلق جو من التآخي والود والتنافس بين جميع الفرق المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك