"المها" تقدم فحصا مجانيا لسيارت زائري خريف صلالة

 مسقط- الرؤية

أعلنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، وبالشراكة مع شركة بريسيشن تيون للعناية بالسيارات، إطلاق حملة "قد بأمان"، حيث سيحصل الزوار القادمين من طريق نزوى-صلالة على فرصة عمل فحص مجاني لسلامة السيارة الذي يشمل تسع نقاط، وذلك للتأكد من جاهزية السيارة لاستخدامها في الطريق إلى صلالة.

وقال رئيس قطاع المبيعات في شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، حافظ آل حديد، إن هذه الخدمة العامة المجانية تأتي من منطلق دعم الزبائن والحرص على ضمان سلامة السيارة في رحلة الذهاب إلى صلالة، حيث إنه يمكن لجميع المتجهين إلى صلالة الاستفادة من حملة "قد بأمان" وفحص مركباتهم مجانا.

 وستكون نقاط الفحص التي تقدمها الحملة متوفرة في محطات المها التي تقع في منطقة الغابة وهيما بدءًا من 5 يوليو، وستشمل الخدمة محطات المها الموجودة في بهجة هيما، وثمريت، وصلالة الجديدة، وذلك خلال موسم الخريف.

وسيتمكن أصحاب المركبات من رؤية المرفق المؤقت الذي يتم فيه إجراء فحص سلامة المركبات عند دخولهم لهذه المحطات، إذ يشمل فحص: زيت المحرك، سائل نقل الحركة، سائل مسّاحة الزجاج الأمامي، زيت الفرامل، محلول التبريد، فحص البطارية والإطارات والإضاءات والمسّاحات.

تعليق عبر الفيس بوك