"معالجة المعادن النفيسة" تستضيف حفل تخريج  المشاركين في برنامج تطوير الخريجين

صحار- الرؤية

استضافت شركة معالجة المعادن النفيسة والاستراتيجية حفل تخرج المشاركين في برنامج تطوير مهارات الخريجين لعام 2022، بالشراكة مع جهاز الاستثمار العماني ووزارة العمل، حيث يأتي البرنامج استكمالًا للمبادرات التي أطلقتها الشركة من أجل تعزيز مهارات الخرجين العمانيين وتوفير الفرص الوظيفية لهم.

وخلال البرنامج الذي استمر ستة أشهر منذ يناير 2022م، تعرف المتدربون على عمليات الشركة وأهم المهارات الفنية اللازمة للعمل في هذا المجال، وتأهيلهم لسوق العمل من خلال التدريب على رأس العمل، كما تسلم المتدربون شهادات تخرجهم من البرنامج التدريبي، وشهادات شكر تقديرًا لدورهم الحيوي خلال البرنامج التدريبي.

وقال جويل مونتجمري الرئيس التنفيذي للشركة، إن سلطنة عُمان تنعم بثروة من العقول الشابة الموهوبة والكادحة والمبدعة، وأن الشركة تفخر وهي تواصل طريقها في تولي الريادة في قطاع معالجة المعادن الاستراتيجية في سلطنة عمان بالمساهمة في تدريب الشباب العماني وصقل مواهبهم، باعتبارهم عماد القطاع وقادة المستقبل.

كما أشاد الرئيس التنفيذي بالدور المحوري الذي اضطلع به مدربو البرنامج  في تطوير معارف خريجي دفعة 2022 وصقل مهاراتهم وخبراتهم وتجهيزهم للدخول إلى سوق العمل، فضلا عن غرس الثقة فيهم لتحقيق أهدافهم المهنية.

ويقع مصنع شركة معالجة المعادن النفيسة والاستراتيجية في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة  إذ يعمل المصنع على معالجة المعادن النفيسة والاستراتيجية مستفيدًا من التقنيات الحديثة لإنتاج مصدر نظيف للأنتيمون وتصديره للسوق الدولية. وبصفتها رائدة في إنتاج الأنتيمون النظيف وتصديره تستعد الشركة لتعزيز وجودها في السوق العالمية وتلبية الطلب المتزايد على الفلزات النفيسة والاستراتيجية التي تستخدم في مجموعة واسعة من القطاعات الصناعية.

وتُعدُّ الشركة من أهم مصدري الأنتيمون النظيف في السوق الدولية وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للشركة في سلطنة عمان على طرق الشحن العالمية في منطقة الشرق الأوسط. كما يحوي مصنع الشركة على أحدث التقنيات "الصديقة للبيئة" والمتوافقة مع اللوائح البيئية العالمية مثل إرشادات الاتحاد الأوروبي ولوائح وكالة حماية البيئة الأمريكية ولوائح هيئة البيئة في عمان.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك