هوانا صلالة.. الوجهة المثالية للاستمتاع بموسم خريف ظفار

...
...
...
...

صلالة- الرؤية

ينتظر هوانا صلالة، أكبر المشاريع السياحية المتكاملة من شركة موريا في محافظة ظفار، ضيوفه من مختلف أنحاء العالم لعيش أوقات لا تنسى والاستمتاع بفصل الخريف. ويثري هوانا صلالة تجربة الزوار ويمنحهم كل ما يتمنونه للاستمتاع بجمال ظفار، فمن خلال تشكيلة من الوحدات بنظام التملك الحر وفنادق من فئة الخمس والأربعة نجوم ومجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية والخدمات الترفيهية على أحدث طراز بما في ذلك الحديقة المائية "هوانا أكوا بار"ʿ، حيث لا يوجد مكان في ظفار أجمل من هوانا صلالة كوجهة مثالية طوال العام.

وقال كريم بشرى مدير عام قطاع التشغيل في هوانا صلالة وجبل سيفة  إنهم يستعدون لاستقبال موسم الخريف بكل حماس مع عودة حركة السفر الدولية بعد عامين من التحديات، وستشهد محافظة ظفار تشكيلة من الفعاليات خلال الأشهر الثلاثة القادمة، حيث أنه من المتوقع أن تستقبل أكثر من 50 ألف ضيف من عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف: "بجانب كونه الوجهة السياحية الأكبر في سلطنة عمان، نثق أن مشروع هوانا صلالة يُعد الخيار الأمثل لاستضافة مختلف الفعاليات الترفيهية والترحيب بزوار المحافظة عبر تشكيلة من عروض الإقامة الفاخرة تكللها خدمة عالمية المستوى لنضمن لهم عيش أوقات لا تنسى".

وضمن فعالياته المتنوعة في موسم الخريف، سيستضيف هوانا صلالة مهرجان المأكولات "صلالة إيت"، الفعالية الأولى من نوعها في جنوبي عُمان، خلال الفترة من 4 إلى 13 أغسطس 2022م. وستضم الفعالية أكثر من 80 مشاركا من أكشاك وعربات الطعام والمشروبات المحلية من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية، وستشمل تشكيلة من الفقرات الحية لجميع أفراد العائلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك