طلبة الداخلية يحصدون المركز الأول عربيا في حملة بيئية

نزوى- ناصر العبري

حصل طلبة مدارس المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية ممثلو سلطنة عمان في البرلمان العربي للطفل، على المركز الأول ضمن حملة "أنا صديق للبيئة" والتي نظمها البرلمان العربي بمشاركة 17 دولة عربية بإجمالي 86 طفلا وطفلة.

وقال سعيد بن علي العوفي المشرف على طلبة عمان بالبرلمان العربي للطفل، إن الأطفال نظموا حملة توعوية عن النظافة بحديقة فلج دارس بولاية نزوى والمناطق السياحية الأخرى، وتم إنجاز العمل بحضور أعضاء الفريق المشرف وخمسة عشر طفلا، ثم تم إرساله للبرلمان، مضيفا: "يستحق أطفال عمان وبجدارة هذا الإنجاز الذي حققوه بعد جهودهم المبذولة وجهود فريق العمل المشرف عليهم، فقد مثلوا سلطنة عمان بصورة مرضية".

 

وأعربت قداس بنت عبدالله الريامية نائب رئيس لجنة حقوق الطفل بالبرلمان ممثلة مدرسة الشيماء للبنات للتعليم الأساسي عن سعادتها بهذا الفوز والحصول على المركز الأول. وعبر الطالب عبد العزيز البوسعيدي من مدرسة الشيخ محمد بن مسعود للتعليم الأساسي عن سعادته بهذا الإنجاز مقدما الشكر لكافة أعضاء الفريق.

وتمنت الطالبة شهد الربخية من مدرسة عائشة الريامية للتعليم الأساسي المشاركة في مختلف المسابقات لتمثيل السلطنة والفوز بالمراكز الأولى. وقدم إلياس المعني عضو لجنة الأنشطة بالبرلمان الشكر لتعليمية الداخلية على دعمهم المستمر للفريق.

تعليق عبر الفيس بوك