ختام معرض المنتجات الوطنية في الظاهرة

عبري- ناصر العبري

اختتم معرض المنتجات الوطنية بمحافظة الظاهرة فعالياته، تحت رعاية سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، والذي أقيم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بولاية عبري واستمر لمدة أربعة أيام.

وأقيم المعرض بهدف إبراز وترويج المنتجات العمانية وتشجيع المواطنين للإقبال عليها وذلك بمشاركة مجموعة من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الطلابية والأسر المنتجة والحرفيين والمرأة الريفية والمنتجات الزراعية.

وأوضح سيف بن سعيد البادي رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، أن غرفة تجارة وصناعة عمان تسعى دائما إلى تنشيط القطاعات الاقتصادية من خلال إقامة المعارض و البرامج والفعاليات، مضيفا أن المعرض كان فرصة للدعاية ولتسويق المنتجات الوطنية، خاصة وأن المشاركة في هذا المعرض مجانية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تشجيع المشاركين على استخدام تلك الوسائل في التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم.

وقال فهد بن راشد الزيدي نائب رئيس الفرع: "لقد جاء معرض المنتجات الوطنية مواكبا للتطور الاقتصادي الذي تشهده المحافظة بشكل ملحوظ في الفترة الحالية وتضمن عرض المنتجات العمانية المصنعة محليا من مختلف الشركات والمؤسسات والأسر المنتجة بالمحافظة، ولقد سعدت بما شاهدته من تطور كبير للمنتجات الوطنية وتقدم صناعي وتقني وحرفي من خلال المعرض".

تعليق عبر الفيس بوك