مجلس "كلية الدراسات المصرفية" يناقش مقترح القروض التعليمية

 مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية اجتماعه الرابع للعام الأكاديمي 2021/2022 برئاسة الدكتور خلفان بن محمد البرواني رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ممثلي البنوك ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار ووزارة العمل وعميد الكلية.

بدأ الاجتماع باعتماد محضرالاجتماع  السابق ومتابعة قراراته، واستعرض عميد الكلية  الدكتور زهران بن سالم  الصلتي التقرير الربع السنوي عن أنشطة الكلية، وتم اعتماد مجموعة من محاضر اجتماعات اللجان ومنها: لجنة ضمان وتحسين الجودة، ولجنة التدقيق، ولجنة إدارة المخاطر والاستراتجية، إضافة إلى استعراض التقرير المالي من قبل مديرة دائرة الشؤون المالية بالكلية.

كما تم استعراض مجموعة من المقترحات منها مقترح الصندوق الوقفي ومقترح القروض التعليمية ومقترح تنظيم مؤتمر البحث العلمي الدولي.

يشار إلى أن المجلس وافق في اجتماعه السابق على طرح برنامج الماجستير في التحول الرقمي MSc in Digital Transformatin وذلك بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد  البريطانية والمؤمل طرحه في العام الأكاديمي القادم 2202/3202م.

وتقدم الكلية برنامج  البكالوريوس في تخصصات المحاسبة والمالية والتدقيق، وإدارة الأعمال، والموارد البشرية، و التسويق، وبرنامج الدبلوم الوطني العالي (HND) في تخصصات الموارد البشرية، والمحاسبة والمالية والموارد البشرية و إدارة الأعمال والتسويق،  وبرنامج المحاسبة القانونية من جمعية المحاسبين القانونيين البريطانية ACCA)) وشهادة المحلل المالي المعتمد (CFA)   . كما تقدم الكلية برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد البريطانية. كما و تعتزم الكلية طرح برامج جديدة مع بداية العام الأكاديمي القادم مثل: دكتوراة إدارة الأعمال (DBA) ودبلوم ريادة الأعمال و إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وشهادة مهنية في التقنية المالية (Fintech).

تعليق عبر الفيس بوك