وكيل "الزراعة" يكرم المشاركين في المسابقات الثقافية بالوزارة

مسقط- الرؤية

رعى سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة، حفل تكريم المشاركين في المسابقات الثقافية المتنوعة التي نظمها صندوق الزمالة لموظفي الوزارة.

وقال المهندس سليمان السالمي رئيس اللجنة الثقافية بالصندوق: "إن الصندوق يسعى لترسيخ قدميه في المجتمع، ليظهر بالشكل المأمول في مختلف مجالاته الرياضية والثقافية والاجتماعية"، مضيفا: "أن الصندوق حرص في السنوات الماضية على تنظيم الاحتفالات الثقافية والدينية، بالإضافة لدوره في المسؤولية المجتمعية من خلال زيارات ميدانية وعمل برنامج ترفيهي تعليمي للأطفال مرضى السرطان وزيارة دار الرعاية الاجتماعية لكبار السن ومركز رعاية الطفولة والتعاون مع جمعيات المرأة العمانية لخدمة المجتمع وغيرها من الجهات".

وأشار إلى أن من بين الفعاليات التي يحرص الصندوق عليها مسابقة حفظ القرآن الكريم والإنشاد في رمضان والإفطار الجماعي للموظفين وأبنائهم الفائزين، والمسابقة الثقافية التي شهدت مؤخرا تأهل 3 فرق من بين 12 فريقا متنافسا من موظفي الوزارة في مختلف المديريات، بالإضافة إلى مسابقات أبناء الموظفين في حفظ القرآن الكريم ومسابقة الإنشاد ومسابقة "أبناؤنا والإنترنت".

 وبخصوص مسابقة "فكر واربح" لموظفي الوزارة، فقد شارك فيها 12 فريقا وكانت النتائج كالتالي: المركز الأول: فازت به المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة والمركز الثاني فازت به المديرية العامة للتنمية السمكية أما المركز الثالث فكان من نصيب مكتب معالي الوزير.

وفي ختام الحفل قام سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري رئيس مجلس إدارة الصندوق راعي الحفل بتكريم المحاضرين الذين قدموا عدة محاضرات في البرنامج التوعوي الذي نظمته الوزارة وكذلك الشركات الراعية للمسابقات والفائزين في المسابقات.

تعليق عبر الفيس بوك