"محسن حيدر درويش" تحصد جائزة "الريادة في ابتكار الحلول الرقمية"

مسقط- الرؤية

حصلت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش على جائزة "الريادة في ابتكار الحلول الرقمية" للمرة الثانية على التوالي، وذلك على هامش مؤتمر التحول الرقمي لعام 2022، الذي يأتي بتنظيم من مجلة عمان ايكونوميك ريفيو(لايف).

تسلم الجائزة جايابراكاش مينون الرئيس التنفيذي لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش، خلال المؤتمر وحفل توزيع الجوائز برعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وبحضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذين وخبراء ذات الاختصاص في القطاع.

وتأتي هذه الجائزة المرموقة نظير جهود مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش في تسريع وتيرة التحول الرقمي في المؤسسة، حيث تسعى الشركة باستمرار إلى تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المتميزة للبنية التحتية والبناء، وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأتمتة المكاتب، والسلع الاستهلاكية، إلى جانب توفير باقة متنوعة من المنتجات الصناعية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة.

وقال جايابراكاش مينون: "إن المجموعة لعبت دورا محوريا في تمكين عملائها من فئة  الشركات  لتعزيز مسيرتها نحو التحول الرقمي، الأمر الذي ساهم في تحسين العمليات وزيادة الإنتاجية وتحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم".

وحصلت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية لشركة محسن حيدر درويش على هذه الجائزة بناءً على عدد من المعايير بما في ذلك المحفظة الواسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها المجموعة، حيث تعتبر شركة محسن حيدر درويش مؤسسة رائدة في تقديم حلول متنوعة تغطي كافة القطاعات، وتلبي متطلبات المؤسسات الحكومية والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة والتجارة.

كما شهد المؤتمر مشاركة عدد من المتحدثين والخبراء البارزين في القطاع، حيث شارك جايابراكاش مينون في حلقة نقاشية حول موضوع "أهمية التحول الرقمي في تنفيذ رؤية عُمان 2040، وكيفية مواءمة الشركة أهدافها لتسريع وتيرة التحول المستدام والمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية"، حيث استعرض تغيير مفهوم التحول الرقمي على مر السنين. كما ناقش الدور الذي تلعبه الشركات في تسريع وتيرة التحول الرقمي لضمان مواءمتها مع رؤية عُمان 2040، والآفاق المستقبلية في تعزيز الرقمنة، وإيجاد فرص العمل في هذا القطاع، فضلًا عن تمكين المؤسسات في توظيف الرقمنة بصورة فعّالة، وتدريب وتأهيل فريق العمل على تحقيق الاستدامة عبر تبني مسيرة التحول الرقمي.

تعليق عبر الفيس بوك