"الكابلات العمانية" تحصد جائزة التميز في التصنيع 2022

مسقط- الرؤية

حصدت شركة صناعة الكابلات العمانية، الشركة الرائدة في تصنيع الكابلات الصناعية في سلطنة عمان، جائزة التميز في التصنيع لتمكين المواهب المحلية، وذلك خلال مشاركتها في قمة التصنيع 2022، والتي نظمتها مجلة "عمان ايكونوميك ريفيو".

وقد حازت الشركة على الجائزة بفضل رفعها لمعدل توطينها للوظائف بنسبة تقارب 50% هذا العام، من خلال تقديمها برامج تدريب وتطوير لصقل مهارات وإمكانات القوى العاملة المحلية، حيث أتاحت القمة فرصة للشركة لعرض خطتها لدعم رؤية عمان 2040 من خلال الاعتماد على تقنيات الإنتاج المبتكرة ذات المستوى العالمي لتعزيز القدرة التنافسية للبلاد.

وشاركت في القمة سينزيا فاريسي، الرئيسة التنفيذية لشركة صناعة الكابلات العمانية والرئيسة التنفيذية لمجموعة بريسميان بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا والهند، حيث شرحت بدورها مدى التزام الشركة بدعم التنويع الاقتصادي في سلطنة عُمان من خلال إنتاج وتقديم تكنولوجيا الكابلات الأكثر تقدما.

وتتبنى شركة صناعة الكابلات العمانية رؤية "التمكين والابتكار والتميز"، التي تشمل منتجاتها وخدماتها إضافة إلى الفرص المتاحة للقوى العاملة لديها، كما أطلقت الشركة العديد من المبادرات التعليمية لتحقيق الاستدامة على المدى الطويل لنمو الشركة والقوة العاملة لديها، حيث تم تصميم برامج التطوير لتحسين مهارات الموظفين وتمكين المواهب المحلية في مجالات المبيعات والتحكم والتمويل.

وقالت سينزيا فاريسي، الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكابلات العمانية والرئيس التنفيذي لمجموعة بريسميان بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "تسير سلطنة عمان نحو مرحلة جديدة من التقدم التكنولوجي في قطاع التصنيع من خلال الابتكار، ويتوافق التوسع في قطاع الصناعة العمانية من خلال الابتكار مع نهج شركة الكابلات العمانية في الاستثمار في الموظفين وتمكينهم، لإعداد فريق عماني لديه المهارات والخبرة المطلوبة لقيادة التغيير وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة والوطن".

وأكدت: "بفضل التعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار لتنفيذ خططٍ وبرامج هادفة ضمن استراتيجية الشركة الشاملة، تمكنا من أن نكون مكان عمل يساعد على التعلم والتطور ضمن بيئة تضم 13 جنسية مختلفة، وستواصل الشركة تمكين موظفيها وتطوير إمكانياتهم لتحقيق أهدافهم المهنية والمساهمة بشكل فعال في نمو اقتصاد السلطنة وتحقيق التقدم والازدهار".

تعليق عبر الفيس بوك