فيراري "بورتوفينو إم".. السيارة المثالية للقيادة بمستويات عالية

مسقط- الرؤية

توفر سيارة فيراري "بورتوفينو إم" مزيجا غير مسبوق من أداء سيارات جي تي الشهيرة، ومتعة كبيرة في القيادة ومرونة استثنائية في تجارب القيادة اليومية للسيارة، مما يجعل منها السيارة المثالية للاستمتاع بالقيادة.

وتتمتّع فيراري "بورتوفينو إم" بطابع رياضي أكثر من سابقتها، كما تتميّز بمستويات أفضل من التحكم مع الحفاظ على تجربة مريحة للسائق والركّاب، والتي تمّ تحسينها بفضل مجموعة من المزايا الاختيارية الجديدة، مثل: أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والمقاعد المزودة بوظيفتي التدفئة والتبريد مما يجعل منها الرفيق المثالي للرحلات الطويلة والاستمتاع بأروع المشاهد.

وتحافظ سيارة فيراري "بورتوفينو إم" على الطابع المميز لسيارات فيراري بورتوفينو باعتبارها السيارات الوحيدة في السوق التي تعكس المظهر الأصلي لسيارات كوبيه عند إغلاق سقفها، وسيارات سبايدر الأصلية عند فتحه، ويعود ذلك إلى السقف المعدني القابل للطي، والذي يشكل السمة المميزة لجميع سيارات فيراري المكشوفة. 

ويسهم التصميم المدمج لسيارة "بورتوفينو إم" في جعلها الخيار الأمثل لجميع المناسبات، فهي سيارة متعدّدة الاستخدامات تتّسم بمستويات عالية جدا من الراحة مما يجعل كلّ جولة فيها بمثابة رحلة لإعادة استكشاف العالم من منظور جديد.

وبمجرد إطلاق السيارة، يبدأ وقت اختبار القوّة الخالصة التي يولّدها هذا الطراز والتي يمكن أن تصل إلى 620 حصان بسرعة دوران تبلغ 7,500 دورة في الدقيقة، أي ما يزيد بمقدار 20 حصان عن سيارة فيراري بورتوفينو، كما أفضت إضافة السرعة الثامنة وتحسين كفاءة ناقل الحركة إلى تخفيض استهلاك الوقود بنسبة كبيرة أثناء القيادة ضمن المدن وعلى الطرقات السريعة، بالإضافة إلى تحسين أداء السيارة من ناحية أنماط القيادة الرياضية ذات السرعات العالية.

تعليق عبر الفيس بوك