"تايربلس" تفتتح فرعا جديدا في جعلان بني بو علي

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومُعدات البناء والطاقة المتجدِّدة، افتتاح الفرع التاسع لمراكز خدمة "تايربلس" في سلطنة عُمان بولاية جعلان بني بو علي؛ وذلك بعد تحقيق نجاح كبير لصالات تايربلس في الوادي الكبير وصحار وبركاء وصور والعذيبة والمعبيلة ونزوى وصلالة؛ حيث يأتي هذا الفرع كإضافة مميزة لمنافذ "تايربلس" لتوسيع فروعها في أنحاء السلطنة؛ ليخدم بذلك قطاعا واسعا في الولاية ومناطقها المجاورة.

ويقُوم فرع تايربلس في جعلان بني بو علي بتقديم خدمات متنوعة وشاملة للعملاء؛ بدءًا من الفحص العام للمركبة واستبدال البطاريات وتعبئة الإطارات بالنيتروجين وموازنة الإطارات والمكابح وإصلاح الإطارات وتغيير الزيوت...وغيرها. كما يُمكن للعملاء حجز مواعيد لفحص مركباتهم عبر الإنترنت من خلال موقع "تايربلس" الإلكتروني في أي من الفروع المتاحة عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: يُسعدنا أن نشهد نمو شبكة تايربلس كمركز للخدمات في سلطنة عُمان، وبفضل علاقتنا طويلة الأمد مع تايربلس فإننا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونلتزم بمواصلة تحسين وتوسيع نطاق خدماتنا لمختلف مناطق السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك