مؤكدين أن الولاية ستشهد نهضة جديدة

أهالي ولاية سناو يشاركون في مسيرة ولاء وعرفان تزامنا مع رفع المستوى الإداري

سناو- الرؤية

نظم أهالي ولاية سناو مسيرة شكر وولاء وعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة صدور المرسوم السلطاني رقم 36/ 2022 بإصدار نظام المحافظات، والذي تضمن رفع المستوى الإداري لنيابة سناو إلى ولاية؛ لتكون الولاية السابعة في محافظة شمال الشرقية.

وانطلقت المسيرة من وسط سناو وصولا إلى مكتب الوالي، وشارك في المسيرة سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية وسعادة الشيخ شهاب بن حمد البلوشي والي سناو وعدد من المسؤولين بالمحافظة والأهالي والأعيان من سناو والمدن والقرى التي تضمها الولاية. وأقيم الاحتفال في ميدان الاحتفالات بالولاية، كما تم تقديم  القصائد الشعرية إلى جانب عرض للخيل والهجن، وفعاليات أخرى.

وقال سعود بن ناصر بن سعود البراشدي: "إن رفع المستوى الإداري لنيابة سناو إلى ولاية سيفتح فرصا أوسع في شتى المجالات وسيعزز مكانة المحافظة على مستوى المحافظات الأخرى وخاصة في المجال الاقتصادي. فيما أكد سالم بن محمد بن مبارك الراشدي أن سناو توشحت بأزهى حلة بعد رفع مستواها الإداري، مشيرا إلى أن مسيرة الولاء والعرفان كانت من أروع المشاهد الوطنية لأهالي الولاية.

وقال ناصر بن علي بن دغيميل الجحافي: "استبشر أهالي ولاية سناو بالمرسوم السلطاني برفع المستوى الإداري لنيابة سناو إلى ولاية لتكون الولاية السابعة في محافظة شمال الشرقية". مضيفا: "أنتهز هذه الفرصة وأتشرف برفع أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- باني نهضة عمان المتجددة".

وأوضح الجحافي أن ولاية سناو وجهة سياحية جاذبة تضم معالم تاريخية متعددة ومواقع سياحية متنوعة، إضافة إلى أنها ذات ممكنات اقتصادية رافدة للاقتصاد الوطني والتي سوف تنعكس إيجابا مع تحقيق رؤية "عمان 2040".

صور ولاية سناو (15).jpeg
صور ولاية سناو (14).jpeg
صور ولاية سناو (13).jpeg
صور ولاية سناو (12).jpeg
صور ولاية سناو (11).jpeg
صور ولاية سناو (10).jpeg
صور ولاية سناو (9).jpeg
صور ولاية سناو (8).jpeg
صور ولاية سناو (7).jpeg
صور ولاية سناو (5).jpeg
صور ولاية سناو (3).jpeg
صور ولاية سناو (4).jpeg
صور ولاية سناو (2).jpeg
صور ولاية سناو (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك