فعاليات توعوية لمكافحة المخدرات في الظاهرة والداخلية

 

مسقط- الرؤية

أقامت قيادة شرطة محافظة الظاهرة معرضا توعويا عن المخدرات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من يونيو من كل عام، تضمن عروضا مرئية ومنشورات وصورا توعوية تظهر مدى خطورة تعاطي المواد المخدرة وما يترتب عليها من إصابة متعاطيها ببعض الأمراض الخبيثة والقاتلة، إلى جانب التوعية بدور المجتمع في مكافحة هذه الآفة، وذلك برعاية العميد مهندس علي بن سليم الفلاحي قائد شرطة محافظة الظاهرة.

وتنظم قيادة شرطة محافظة الظاهرة اليوم معرضا توعويا في المجمع التجاري "البوادي مول" بولاية عبري للتوعية بالأضرار الصحية والمجتمعية التي تسببها المخدرات.

كما نظمت الإدارة العامة للسجون فعالية توعوية تثقيفية عن أضرار المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وبمشاركة مركز بيوت التعافي التابع لمستشفى المسرة ودائرة التثقيف الصحي بمحافظة الداخلية.

وتضمنت الفعالية معرضا توعويا ومحاضرات تثقيفية عن الأضرار الصحية والاجتماعية للمخدرات والمؤثرات العقلية وأبرز الجهود  التي تبذلها فرق التوعية والمكافحة، إضافة إلى إبراز دور بيوت التعافي في تقديم العلاج لمدمني المخدرات والخطط العلاجية.

تعليق عبر الفيس بوك