انطلاق العرس الجماعي الثاني في ولاية العوابي.. 29 يوليو

 

العوابي- حارث البحري

أعلن فريق العوابي الرياضي الثقافي بولاية العوابي، والتابع لنادي الرستاق في محافظة جنوب الباطنة، عن تنظيم العرس الجماعي الثاني في 29 يوليو المقبل.

وقال نصر بن سالم الصقري رئيس اللجنة الاجتماعية بفريق العوابي الرياضي الثقافي: "إن الفريق ممثلًا باللجنة الاجتماعية سوف ينظم يوم الجمعة الموافق 29 يوليو 2022 العرس الجماعي الثاني، مدفوع التكاليف من قبل عدد من المؤسسات التجارية بالولاية"، مضيفا أن تقرر تسمية هذه المبادرة "مبادرة السعادة"، حرصًا من الفريق على تحقيق سعادة أبناء الولاية.

وأكد الصقري أن الفريق يولي اهتمامًا كبيرًا بتقديم النصح والإرشاد لأبناء الولاية المقبلين على الزواج، مع دعوتهم إلى عدم إرهاق أنفسهم بتكاليف تفوق قدراتهم حتى يتمكنوا من بدء حياتهم الزوجية بلا أعباء. وأوضح أن فكرة العرس الجماعي في الولاية تأتي من هذا المنطلق، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة للتنظيم والاستقبال، وستعمل على توفير كافة متطلبات هذا المحفل، والذي سيقام في مصلي العيدين بمركز الولاية. وبين الصقري أن هذا الحفل تكلف به عددٌ من المؤسسات التجارية من الولاية، ومن هذه المؤسسات: مركز كرامات للتسوق، الداعم الأكبر في هذه المبادرة، على أمل مشاركة مؤسسات أخرى في رعاية المبادرة.

تعليق عبر الفيس بوك