بالصور.. نجاة سباحة أمريكية من الغرق خلال منافسات بطولة العالم

بودابست- رويترز

 ‬واجهت السباحة الأمريكية أنيتا ألفاريز خطر الغرق عندما فقدت وعيها في الحوض في بطولة العالم المقامة في العاصمة المجرية بودابست أمس الأربعاء قبل أن تتدخل مدربتها أندريا فوينتيس في الوقت المناسب لإنقاذها. 

downloadfile(2).jpg
 

وقفزت المدربة الإسبانية فوينتيس التي سبق لها الفوز بأربع ميداليات أولمبية في السباحة التوقيعية في الماء عندما رأت ألفاريز وهي تغوص إلى قاع الحوض بعد المشاركة في منافسة فردية في السباحة التوقيعية. 

downloadfile(1).jpg
 

وتلقت ألفاريز الإسعافات الأولية بعد إخراجها من الحوض قبل نقلها على محفة لتلقي المزيد من الرعاية الصحية.  وسبق للمدربة فوينتيس إنقاذ ألفاريز من الغرق خلال الاستعداد لأولمبياد طوكيو الصيفي العام الماضي أيضا. 

ونقلت صحيفة ماركة الرياضية الإسبانية عن فوينتيس قولها أمس الأربعاء "أنيتا أفضل كثيرا. هي في أفضل حال فعليا. شعرت بالخوف.  "قفزت إلى الماء لعدم تدخل أي جانب آخر. شعرت بقليل من الخوف لأنها لم تكن تتنفس لكنها الآن على ما يرام. تحتاج للراحة". 

وفي بيان للمنتخب الأمريكي للسباحة التوقيعية عبر إنستجرام قالت فوينتيس إن الأطباء سيقررون اليوم الخميس في أمر مشاركة ألفاريز (25 عاما) في منافسة الفرق المقررة غدا الجمعة بعد تقييم حالتها.

تعليق عبر الفيس بوك