استكمال إجراءات تعيين 354 معلما ومعلمة بالداخلية

 

نزوى- ناصر العبري 

بدأت بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية استكمال إجراءات تعيين المعلمين والمعلمات الجدد للعام الدراسي الجديد 2022-2023 بمختلف التخصصات ممن تم الإعلان عن التحاقهم للعمل.

وبلغ عدد المستهدفين المعينين للعام الجديد 354؛ منهم 195 من أبناء محافظة الداخلية؛ حيث تضمّنت هذه الدفعة مختلف التخصصات بواقع 56 معلمًا و298 معلمة، بينما بلغ عدد المعينين بنظام العقد السنوي بتعليمية الداخلية 15 معلمًا ومعلمة.

وأوضح سلام بن سالم التوبي مدير دائرة الشؤون الإدارية بتعليمية الداخلية أنه تم الاستعداد لتعيين المعلمين والمعلمات الجدد وتحديد تحديد مركز التدريب بنزوى لاستكمال إجراءات التعيين، كما تم الإعلان عن موعد استكمال الإجراءات من الأسبوع الماضي ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي، وإشعار المعينين بالمستندات والمرفقات اللازمة لتسهيل الإجراءات.

وأضاف أن اللجنة المختصة استقبلت المعينين في عدد من القاعات وتقسيمهم إلى مجموعات وفقا للمواد الدراسية لاستكمال الاستمارة الإدارية وعمل المقابلات على مدار خمسة أيام.

وتستكمل اللجة المختصة الإجراءات الخاصة بالتعيين ومنها تعبئة الاستمارة الإدارية ومطابقة المؤهلات الدراسية وتعبئة استمارة التعيين واستقبال الفحوصات الطبية وفتح الحسابات البنكية، كما سيقوم المعينون بتعبئة الاستمارة الأمنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك