"فوتون أومارك" الشاحنة الخفيفة بمميزات عالية وأسعار تنافسية

مسقط- الرؤية

تعد فوتون أومارك، الشاحنة الخفيفة 3 طن، الخيار الأفضل للزبائن بالسلطنة؛ لأنها تقدم قيمة كبيرة ومواصفات رائعة لمالكيها؛ حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات النقل وشحن البضائع للشركات والأفراد بالسلطنة مع الأداء الجيد والجودة، كما أنها مجهزة بمحرك ديزل توربو أسطوري من كومينز سعة 3.8 لتر، وتشتهر بناقل حركة ومحاور من إنتاج شركة ZF الألمانية المشهورة بتصنيع قطع الغيار، كما تمتاز باقتصادها في استهلاك الوقود والسلامة والأداء عالِ الجودة في الأعمال اللوجستية .

وتتوفر فوتون أومارك، الشاحنة الخفيفة، بطرازين بقاعدة العجلات 3360 و 3800 ملم، وتتميز بالعديد من الميزات بما في ذلك مثبت السرعة وانخفاض ضوضاء المحرك ومستشعر الرجوع وقفل مركزي للأبواب وتحكم عن بعد والفرامل المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ومكابح العادم ونوافذ كهربائية وغيرها.

وتوفر الشاحنة الخفيفة الاستخدام  الأمثل داخل المدينة ونقل البضائع كما تتميز بتقنيات رائدة تعزز من تجربة قيادة الشاحنة مع توفير أعلى درجات السلامة، وتتمتع بالكفاءة في قلة استهلاك الوقود وقلة متطلبات صيانها.

وقال علي غازي مبروك سليم إنه يملك ثلاثة شاحنات فوتون أومارك، مبديًا إعجابه بالمحرك التيربو  والاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود ونظام الكبح المتميز والسلامة والثبات على الطريق.

وأضاف: "أومارك تدل على تفاني فوتون في تطوير تقنيات قيادة مبتكرة تقدم تجربة شخصية مذهلة للزبائن، بفضل فريق العمل في شركة رمال الخليج الكبرى الذين يتفانون في تقديم الخدمة المتميزة. أنا معجب جدًا بشاحنة فوتون أومارك للمهام الخفيفة ".

وتسعى فوتون لتزويد أسواق السيارات العالمية بمركبات عالية الجودة وبأسعار معقولة مدعومة بمصادر لأفضل التقنيات الحالية والناشئة، كما أنه تم اختبارها من خلال اختبارات الطرق وظروف العمل المتنوعة بما في ذلك من اختبار المتانة والموثوقية والثبات ودرجة الحرارة العالية والمنخفضة واختبار المرتفعات.

تعليق عبر الفيس بوك