ملتقى للتعريف بنظام الموردين لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشمال الباطنة

صحار- العُمانية

نظمت إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة شمال الباطنة أمس بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بالمحافظة، وبوابة الأعمال الدولية، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن"، ملتقى نظام الموردين الموحد "JSRSL" لعدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولايات المحافظة.

وقال خليفة بن سالم الفزاري مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة شمال الباطنة إن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على الفرص المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تطرحها مجموعة من المؤسسات والشركات المتمثلة في كل من المؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن" وشركة صحار ألمنيوم لعرض تلك الفرص الاستثمارية لديهم. وأكد الفزاري أهمية دور الهيئة في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتطوير آلياتها وتسهيل إجراءات دعمها من خلال إدراج تنمية هذا القطاع ضمن الخطط التنموية الخمسية، بالإضافة إلى استحداث العديد من البرامج والآليات لدعم وتطوير هذه المؤسسات.

وتضمن الملتقى تقديم 4 أرواق عمل رئيسية، تناولت الأولى الخدمات التي تقدمها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، واستعرضت الثانية الفرص الاستثمارية بمدينة صحار الصناعية. وتحدثت ورقة العمل الثالثة عن نظام التوريد والفرق المتاحة بشركة صحار ألمنيوم، فيما تناولت الورقة الرابعة نظام الموردين الموحد وآلية التسجيل في النظام.

تعليق عبر الفيس بوك