بلدي البريمي يستعرض المشاريع التنموية الجاري تنفيذها والمقترحة


 

 

البريمي-سيف المعمري

أكد سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي رئيسُ المجلس البلدي إلى أن نظام المحافظات سيعمل وبشكل كبير على تسريع وتيرة العمل في المحافظة من خلال تطبيق اللامركزية، مشيرا إلى أن الرؤية أصبحت أكثر  وضوحا، كما أكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتناغم والتكامل بين الجهات المختلفة وصولا إلى الهدف الأسمى وهو الوصول إلى التنمية الشاملة، مؤكدا على مكتب محافظ البريمي بصدد طرح المناقصة الخاصة بمشروعين حيويين في ولاية البريمي، جاء ذلك في الاجتماع السادس الذي عقده المجلس لهذا العام.

و استعرض المجتمعون بالمجلس المواقع المقترحة لمحطات الوقود المتكاملة في ولايات المحافظة الثلاث إضافة إلى المواقع التي جرى اعتمادها مسبقا؛ إذ من المؤمل أن تُقدم هذه المحطات خدمات تكاملية لعابري الطريق.

ومن جانب آخر طُرح على طاولة النقاش مشروع الصالة الواحدة للاستثمار في محافظة البريمي؛ بهدف تسهيل الإجراءات للمستثمرين الأمر الذي سينعكس إيجابًا على الحركة الاقتصادية في المحافظة.

واستأثر العمل في تعبيد طريق (العبيلة- الفياض) حيزا من النقاش، نظرا لتأخر الشركة المنفذة في إنجازه، ولما يمثله من أهمية كبيرة في تسهيل حركة التنقل للسكان.

واستعرض المجلس كذلك محاضر اللجان المتخصصة منها لجنة تطوير وتنمية المحافظة؛ أهمها مخطط العزب بمنطقة الرابي بولاية البريمي، إضافة إلى استعراض الردود الواردة من جهات مختلفة منها شارع الخدمة الممتد من أسواق هدايا العين إلى بلدية البريمي، ورفع سقف المساعدات السكنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك