تنفيذ برنامج تدريبي عن الإدارة والتحفيز لموظفي "تعليمية الظاهرة"

عبري- ناصر العبري

نفذ قسم التدريب والتأهيل بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة، برنامج تدريبي بعنوان "الإدارة والتحفيز من أجل تحقيق التميز في العمل"، والذي استمرت فعالياته على مدار 5 أيام واستهدف موظفي المديرية من جميع الدوائر والأقسام.

ويهدف البرنامج إلى الإبداع في العمل وتنمية مهارات الاتصال الفعال لدى الموظفين وتشجيعهم لتحقيق التميز الوظيفي، وفهم طبيعة فرق العمل وأساليب توزيع الأدوار بعدالة، وشهد البرنامج تقديم عدد من أوراق العمل حول الاتصال الفعال، التفكير المبدع في العمل، أسرار الشغف في العمل، العمل بروح الفريق، والرضا الوظيفي وسحر الشخصية.

وقال ذيبان بن صالح الجابري، أخصائي إشراف أول بدائرة الإشراف التربوي: "إن البرنامج تضمن موضوعات ذات أهمية كبيرة للموظف ليكون متميزا في أداء واجباته الوظيفية ومنتميا للمؤسسة التي يعمل فيها؛ حيث تركزت جميع الأفكار التي طرحت خلال فترة تنفيذ البرنامج على التحفيز والإبداع للموظف والعمل بروح الفريق الواحد".

وأكدت عائشة بنت سيف المعمرية، باحثة قانونية بقسم الشؤون القانونية بمكتب المديرة العامة، أن المشاركين في البرنامج اكتسبوا معلومات كثيرة عن الشغف والإبداع في مجال العمل.

تعليق عبر الفيس بوك