«مركز الزبير» يوقع اتفاقية لترويج منصة لتسويق العلامات التجارية

مسقط- الرؤية

وقع مركز الزبير لتطوير المؤسسات اتفاقية شراكة استراتيجية مع براندز بلس للترويج للمنصة الرقمية المتكاملة للشركة، حيث تعتبر براندز بلس منصة رقمية متكاملة ومتخصصة في العلامات التجارية، وتهدف إلى تمكين رواد الأعمال والمؤسسات التجارية بصورة عامة ومراقبة أداء علامتهم التجارية من هواتفهم الذكية على مدار الساعة من أي مكان، كما أنها تتيح تسويق العلامات التجارية والترويج لها، إلى جانب نشر ثقافة قوة العلامة التجارية وزيادة إيراداتها ومبيعاتها، ورفع القيمة السوقية للعلامات التجارية وتعزيز وجودها وانتشارها لتصبح ضمن العلامات التجارية العالمية المشهورة.

وقال  سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير لتطوير المؤسسات: "إن المركز يسعى من خلال هذا التعاون لأن يكون هذا التطبيق أحد أهم وأقوى تطبيقات الهاتف المحمول عالميا؛ حيث يقوم من خلالها بتطوير منصة استراتيجية تخدم قطاع       FinTech  والمنصات الاجتماعية والشركات الصغيرة والمتوسطة، ويعمل على تحقيق طفرة كبيرة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتكون الأولى على مستوى العالم"، مضيفا: " بعد تحليل البيانات وإجراء الأبحاث اللازمة سيكون هناك إمكانات هائلة للنمو القوي، الأمر الذي سيرفع القيمة السوقيه لتطبيق براندز بلس خلال فترة قصيرة.

وأشار الدكتور صلاح بن سعيد المحذوري الرئيس التنفيذي لشركة براندز بلس إلى أن الشراكة مع مركز الزبير لتطوير المؤسسات هدفها السعي نحو تأسيس الهيكلة الأولية ورؤية الشركة لتحقيق استراتيجية شاملة تمكن الشركة من تلبية احتياجات السوق بناءً على خطة عمل متفق عليها مسبقًا بين الجهتين.

وأضاف: "نشعر بالفخر بأن التطبيق عماني، وأنه لاقى قبولا واستحسانا منقطع النظير ويتسارع في الانتشار من حيث حجم تنزيلات التطبيق خلال فترة قياسية في الشرق الأوسط إلى جانب دول مختلفة بقارات أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأفريقيا، وهذا بالطبع مؤشر على نجاح التطبيق ومدى تميزه وفكرته الابتكارية على مستوى العالم".

ويعد تطبيق براندز بلس منصة رقمية متكاملة وشاملة تقوم بتحليل البيانات بصورة لحظية وفق خوارزميات رياضية شديدة التعقيد تجعل منها المنصة الرقمية المتفردة على مستوى العالم والمتخصصة حصرا في العلامات التجارية.

وتم تطوير التطبيق الذكي في الشركة من خلال فريق عمل عالي الاحترافية، ليقدم منتجا يهدف بصورة رئيسية لتمكين رواد الأعمال وبالخصوص المشاريع التجارية الناشئة المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتم توسعة باقات الخدمات لتضيف فئة رجال الأعمال والشركات الكبيرة.

تعليق عبر الفيس بوك