«العز الإسلامي» يثمن ثقة المساهمين والعملاء في ازدهار رحلة نجاحه

مسقط- الرؤية

ثمن سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، الثقة التي يوليها العملاء والمساهمين في الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك، والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث انعكست هذه الثقة على نجاح رحلة البنك في تعزيز مركزه المالي وتسجيل النمو المتواصل في نتائجه وأرقامه المالية خلال الربع الأول من العام الحالي.

وأوضح أن أي نجاح يحققه بنك العز الإسلامي ينعكس على أداء المجموعة ككل سواء بنك عمان العربي أو الشركة العمانية للاستثمار "أومنيفست"، مشيدا بالنهج والدعم الذي يوليه مجلس الإدارة في تهيئة الأرضية المناسبة لتوفير كل أسباب النجاح، مؤكدا المضي قدما لتحقيق نتائج مستدامة للمساهمين وفقا للاستراتيجية التي يرسمها مجلس الإدارة، في ظل المؤشرات الإيجابية نحو رحلة التعافي الاقتصادي.

ووجه الرئيس التنفيذي شكره إلى الموظفين على تفانيهم الدائم في ترسيخ ثقافة الأداء العالي، وحرصهم على أداء أدوارهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه؛ بما يحقق رغبات العملاء في الحصول على المنتجات والخدمات التي تلامس سقف توقعاتهم.

واختار بنك العز الإسلامي أن يوسع قائمة خدماته ومنتجاته لتشمل مختلف شرائح المجتمع من خلال تنفيذ مختلف الفعاليات والحملات التسويقية والندوات والمحاضرات والأنشطة ذات البعد الاجتماعي في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة؛ للوقوف على ما يحتاجه المجتمع من خدمات ومنتجات في قطاع الصيرفة الإسلامية، وارتفعت قاعدة العملاء في بنك العز الإسلامي بنسبة 75% نتيجة لهذه الجهود، إيمانا وانطلاقا بأن ازدهار ونمو المجتمعات يؤدي إلى ازدهار ونمو المؤسسات أيضا.

كما واصل البنك استثماره في المنصات الرقمية القائمة، كما دخل في شراكات لتقديم حلول ترتكز على التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى حرص البنك على تبني ثقافة الابتكار مع تعزيز قدراته الأساسية. ويواصل البنك العمل؛ من أجل الحصول على نموذج أعمال رقمي لمواكبة متطلبات العملاء المتغيرة والتقدم التكنولوجي ، الأمر الذي انعكس أيضا على قدرة البنك الوفاء باحتياجات العملاء على الدوام وباختصار المسافات في إنجاز المعاملات .

وتأكيدا على ازدهار رحلة النجاح، كانت وكالة كابيتال إنتلجنس قد أكدت  في تقرير لها على تصنيف بنك العز الإسلامي طويل الأجل وقصير الأجل على المقياس الوطني العماني عند  نظرة omAA و omA1+  على التوالي مع نظرة مستقبلية مستقرة.

 ويواصل بنك العز الإسلامي تقديم عروضه التمويلية بما يتناسب مع مداخيل الأفراد والشركات على حد سواء؛ حيث أعلن خلال الربع الأول من العام الحالي عن حزمة متنوعة من العروض لتعزيز تجربة العملاء بشتى الطرق في قطاع الصيرفة الإسلامية وتقديم الخيارات المناسبة لهم، مثل شراء وبناء المسكن الملائم الذي يتوافق مع مصدر الدخل الشهري، بالإضافة إلى عروض استثنائية لشراء المركبات أو لتمويل البضائع، مثل: الإلكترونيات والأثاث وغيرها من المنتجات ذات الصلة، مع خيارات متنوعة لفترة التمويل أو السداد وبنسب تمويل مخفضة.

تعليق عبر الفيس بوك