بمشاركة 34 مناظرا ومحكما ومنظما

4 فرق عمانية تشارك في البطولة الدولية السادسة للمناظرات الجامعية بتركيا

الرؤية- ناصر العبري 

تشارك سلطنة عمان في البطولة الدولية السادسة للمناظرات الجامعية بتركيا، والتي ينظمها مركز مناظرات قطر خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو الجاري؛ حيث يضم الوفد 34 مشاركا ومُشاركة لأربع فرق تمثل مؤسسات التعليم العالي، و8 محكمين، ومشرفين اثنين من وزارة الثقافة والرياضة والشباب، و4 منظمين.

وقال ناصر بن حميد بن عبدالله الهنائي المدير التنفيذي لمركز مناظرات عمان: "إن البطولة الدولية السادسة للمناظرات تستضيفها تركيا بمشاركة 90 فريقا من دول مختلفة؛ حيث يمثل السلطنة 4 فرق من جامعة الشرقية وكلية عمان للعلوم الصحية وكلية البريمي الجامعية والكلية الدولية للهندسة والإدارة، وتشرف على هذه المشاركة وزارة الثقافة والرياضة والشباب كونها هي الجهة الرسمية التي تتلقى ومخاطبة ودعوة المشاركة".

وأشار إلى أن دور المركز كان في عقد معسكر تدريبي في السلطنة لمدة ثلاثة أشهر متواصلة، وإقامة برنامج متخصص للفرق المشاركة والمتابعة من خلال تعيين مدرب مستقل لكل فريق يتابعه خلال الفترة التحضيرية للبطولة، بهدف رفع كفاءة الفرق العمانية المشاركة في البطولة الدولية بنسختها السادسة.

وأضاف الهنائي: "يشارك في البطولة وفد عماني مكون من 34 فردا؛ منهم 8 محكمين تم اختيارهم بناء على اختبار خاص بالمحكمين وفق اختيار مخصصة ودقيقة، كما تم اختيار 4 منظمين للمشاركة في هذه البطولة، ولديهم العديد من المهارات الخاصة بالتنظيم".

تعليق عبر الفيس بوك