الجامعة العربية المفتوحة تخرّج 3 دفعات بمختلف التخصصات

 

مسقط- الرؤية

احتفلت الجامعة العربية المفتوحة في سلطنة عمان بتخريج الدفعة الثامنة والتاسعة والعاشرة من طلابها، والتي ضمت خريجي الدبلوم والبكالوريوس والماجستير من طلاب التعليم المفتوح والطلاب المبتعثين، برعاية الأمير عبد العزيز بن طلال آل سعود رئيس مجلسِ أُمناء الجامعة العربية المفتوحة وبحضور الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة العربية المفتوحة في الوطن العربي.

وبلغ عدد الخريجين في الثلاث دفعات 1332 خريجًا من مختلف التخصصات، وقد جاء تنظيم الحفل تتويجًا لإنجازاتهم خلال مسيرتهم الدراسية؛ حيث تضمن الحقل عرضا مرئيا للتعريف بالجامعة، وإسهاماتها المجتمعية، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود لنشر التعليم في الوطن العربي، وتطلعات الجامعة لتكون من المؤسسات الرائدة في سلطنة عمان جنبًا إلى جنب مع باقي مؤسسات التعليم العالي.

وأشار الدكتور محمد بن حمدان البادي رئيس الجامعة في سلطنة عمان إلى أهم المنجزات والإسهامات البحثية والشركات العلمية والأكاديمية والمعنية مع مؤسسات المجتمع، والحراك الطلابي في المجالات الثقافية والاجتماعية، وتفاعل الخريجين.

وهنّأ الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة العربية المفتوحة في الوطن العربي الخريجين في كلمته، مشيدا بالدور الملموس للجامعة العربية المفتوحة في نشر رسالة العلم و المعرفة.

وأشاد الأمير عبد العزيز بن طلال آل سعود رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة بالجهود المبذولة في سبيل مواكبة الجامعة للتغير الرقمي في ظل ما طرأ على العالم من تغيرات نتيجة جائحة كوفيد19، مؤكدا أهمية تطوير المناهج وآليات التعليم الحديثة، والعمل على الارتقاء بالخدمات التعليمية في الجامعة.

وتم تسليم شهادات الخريجين من تخصص ماجستير التربية في القيادة التربوية، وماجستير التربية في تكنولوجيا التعليم والماجستير في إدارة الأعمال والبكالوريوس والدبلوم في تقنية المعلومات، وبكالوريوس إدارة الأعمال، ودبلوم إدارة الأعمال، وتخصص بكالوريوس، ودبلوم اللغة الإنجليزية وآدابها. واختتم اليوم بتسليم راعي الحفل هدية تذكارية.

تعليق عبر الفيس بوك