مطار مسقط الدولي يحصد جائزة مرموقة على مستوى الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

أعلنت "مطارات عُمان" عن حصول مطار مسقط الدولي على جائرة أفضل موظفي مطار في الشرق الأوسط، بناء على تصنيف شركة سكاي تراكس. 

وقالت "مطارات عُمان" في بيان صحفي، إن هذا الفوز جاء ليؤكد ما تقوم به الشركة من تميز في بيئة العمل لموظفيها ورعايتهم لإكمال مسيرة المهام الوطنية لجعل مطار مسقط الدولي ضمن أرقى المطارات عالميا. 

وعملت "مطارات عُمان" طوال الفترة الماضية من أجل بناء قاعدة متينة أساسها الموظف المتفاني في بيئة العمل خاصة على أرضية مطار مسقط الدولي "بوابة عُمان الجوية"، وتعمل الشركة دوما على رضا الموظفين وتحقيق الغايات التي يسعون من خلالها عبر بيئة عمل مرنة وسلسة، بجانب توفير عدد من الخدمات التي تعطي صورة مهمة لأهمية الموظف في قطاع المطارات.


وتلبي شركة "مطارات عُمان" طموحات موظفيها، وتوفر سلسلة من الخدمات الخاصة التي تعطيهم روحا وطاقة إيجابية، تمكنهم من تقديم أرقى الخدمات المسافرين والزوار. 

وتعمل "مطارات عُمان" باستمرار على تأهيل موظفيها ليكونوا في مواكبة مستجدات إدارة المطارات وليكونوا قادة في المستقبل لتشغيل وإدارة المطارات في سلطنة عُمان. كما تدفع الشركة موظفيها قدماً نحو التدريب والتأهيل الذي يمثل استراتيجية مهمة لبناء جيل قيادي في تشغيل وإدارة المطارات.


وصرح سعود الحبيشي ، رئيس العمليات التشغيلية بالوكالة قائلاً : تقدم الشركة إلى موظفيها مجموعة واسعة من برامج التدريب في مجالات متعددة. كما يتمّ إعداد وتصميم معظم برامجها بما يتماشى مع المعايير والممارسات الموصى بها من منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) سعيا منها إلى دعم قطاع الطيران بالسلطنة وتلبية المتطلبات التنظيمية والتشغيلية ومتطلبات الأمن والسلامة الصادرة عن "إيكاو" وهيئة الطيران المدني (CAA).

وأضاف الحبيشي بأن استراتيجية "مطارات عُمان" ترتكز على بناء كوادرها البشرية، والاهتمام بهم، في إطار مساعيها ليكون مطار مسقط الدولي ضمن أفضل 10 مطارات في العالم، مشيراً إلى أن هذا لن يتحقق إلا بوجود كوادر بشرية مؤهلة للاسهام في تطوير مطاراتها في سلطنة عُمان ضمن منظومة متكاملة وتحقق ما تصبو اليه للوصول إلى 20 مليون مسافر وهذا يتطلب وجود جهاز كفء من الموارد البشرية تؤمن بدورها في تحقيق غايات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك