وزير المكتب السلطاني يودع السفير الكويتي

النعماني يبحث مع مسؤولين بريطانيين علاقات التعاون والقضايا الإقليمية والدولية

...
...
...
...

مسقط- العمانية

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس سعادة الدكتور سليمان بن عبدالله الحربي سفير دولة الكويت المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده لدى سلطنة عُمان.

وأشاد سعادة السفير خلال المقابلة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، معبرًا عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به خلال فترة عمله في سلطنة عُمان، من جانبه شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان ودولة الكويت الشقيقة متمنيًا له دوام التوفيق.

كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس الفريق جوي مارتن سمبسون كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية لشؤون الشرق الأوسط.

وشهدت المقابلة بحث مستجدات عدد من القضايا الإقليمية والدولية، واستعراض علاقات التعاون بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة، وسبل تعزيز أواصر التنسيق المشترك بين البلدين الصديقين.

واستقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس اللواء غوين جينكينز قائد القوات الخاصة البريطانية والوفد المرافق له.

وجرى خلال المقابلة استعراض مجالات التعاون العسكري القائمة بين البلدين الصديقين، كما تم تبادل وجهات النظر في عدد من القضايا، والأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة سعادة سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك