نيسان باترول سوبر سفاري العملاقة متوفرة بقسط شهري مخفض

مسقط - الرؤية

أعلنتْ نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن قسط شهري مُخفّض على نيسان باترول سوبر سفاري التي تفُوق توقعات عشاق مركبات الدفع الرباعي؛ حيث يُمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري المُخفّض بشكل استثنائي وهو 190 ريالًا فقط؛ حيث يتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس مُعدل الفائدة 3% و20% دفعة مقدمة، ومدة القرض 10 سنوات من خلال بنك مسقط، وتخضع لموافقات الائتمان.

وأكَّدتْ الشركة أنَّ نيسان باترول سوبر سفاري قادرة على التغلب حتى على أصعب ظروف الطريق وأقسى التضاريس دون المساومة على الراحةِ والرفاهيةِ، وهو طراز مطلوب بشدة نظرًا لأن المنطقة تزخر بالعديد من محبي المغامرة  وعشاق القيادة على الطرق الوعرة.

وتتمتَّع نيسان باترول سوبر سفاري بإرث من الموثوقية وقدرات دفع رباعي فائقة، جعلها أسطورة حقيقية، معززة بجميع العناصر التي تجعلها تحتل مكانة مميزة، مثل التصميم المبتكر والإمكانيات التي توفر تجربة قيادة أكثر سلاسة على الطرق الوعرة، إلى جانب تضمينها لتقنيات حديثة مع مجموعة متكاملة من الترقيات والتحسينات الخاصة التي تعزز من سهولة استخدامها وتُضفي جمالًا أكثر على مظرها الخارجي.

وتتَّسم سيارة باترول سوبر سفاري بحواف أبواب ذات تصميم مبتكر، كما تحتوي على مقاعد من جلد التان البُني بتصميم جديد بالكامل، ومقاعد كهربائية يمكن ضبطها على عدة وضعيات، حيث يمكن ضبط مقعد السائق على 8 وضعيات، ومقعد الراكب الأمامي على 4 وضعيات، وتشمل التقنيات الجديدة المساعدة للسائق نظام ملاحة، وحساسات أمامية وخلفية لركن السيارة مع كاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية "بلوتوث"، ومقبس "USB"ومشغِّل أقراص صلبة، ومدخل "Aux" وراديو FM/AM.

كما تتميَّز السيارة بعجلات ألمنيوم بقطع معدني سوداء مقاس 17 بوصة، ويظهر جمال تصميمها الخارجي من خلال ألوان هيكلها التي تكسوها درجتين من الألوان، والرفارف المتسعة تدريجيا نحو الخارج والجناح الخلفي والشريط المميِّز لسيارة سوبر سفاري.

وتتميَّز باترول سوبر سفاري بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 4.8 لتر، يعمل بعمود كامة علوي مزدوج، بقوة 280 حصان، وعزم دوران يبلغ 46 كجم أو 451 نيوتن/متر؛ مما يتيح لها أداءً مثاليًّا على الكثبان الرملية أو عند جر أشياء ثقيلة، كما أن المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات مع نمط الوضع اليدوي.

تعليق عبر الفيس بوك