«هواوي» تكشف عن مميزات HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة

مسقط- الرؤية

حافظت هواوي دائمًا على مكانتها من خلال استراتيجية ناجحة ومجموعة من الأجهزة القابلة للارتداء الأنيقة والفريدة والمليئة بالميزات الرائعة التي تجعل الحياة اليومية أسهل بكثير، وخدمت منتجات هواوي للصحة واللياقة البدنية أكثر من 320 مليون مستخدم حول العالم.

وتعد ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 التي تم إطلاقها حديثًا خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح؛ حيث جاءت بتصميم شبيه لساعة  HUAWEI WATCH FIT،  لكن مع مزيد من التحسينات؛ حيث تحتوي الساعة الجديدة على شاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView AMOLED مقاس 1.74 بوصة وقاذفة شطرنج جديدة توفر تجربة مستخدم سلسة.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مكبر صوت وميكروفون، وتدعم الساعة خاصية الاتصال ب الـ Bluetoothالذي يسمح للمستخدمين بقبول أو رفض المكالمات، كما يمكن تخصيص الرد في تطبيق HUAWEI Health App، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء دائمًا على اتصال وعدم تفويت أي شيء مهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها.

وتتألق ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع 10 أيام كاملة من عمر البطارية في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية، و7 أيام في ظل الاستخدام الكثيف بشحنة واحدة، كما تتيح تقنية الشحن السريع للمستخدمين استخدام الساعة لمدة 24 ساعة بشحن لمدة 5 دقائق.

وتتعقب الساعة الذكية مجموعة من البيانات الصحية، مع تقنية HUAWEI TruSeen ™ 5.0 المطورة لمراقبة معدل ضربات القلب التي تقيس بدقة BPM (قياس ضغط الدم) وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، والقدرة على تتبع أنماط النوم.

وتدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال وتسمح للمستخدمين بتشغيل الموسيقى مباشرة من ساعتهم الذكية أثناء ممارسة التمارين، وأيضا يمكن للمستخدمين أيضًا إدارة تشغيل الموسيقى من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة ومطابقة قوائم التشغيل المختلفة مع الرياضات المختلفة.

كما تدعم الساعة 97 وضعًا للتمارين، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات وتمارين رفع الأثقال والرقص وألعاب الكرة والرياضات الشتوية، ويوجد مدرب لياقة بدنية متحرك مدمج لـ7 أوضاع محددة، مما يوفر تعليمات صوتية وعروض توضيحية سهلة المتابعة بما في ذلك الإحماء والتهدئة.

تعليق عبر الفيس بوك