وزير المكتب السلطاني يبحث تعزيز العلاقات مع سفراء اليابان وكوريا الجنوبية والفلبين

 

مسقط- العمانية

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس سعادة جوتا ياماموتو سفير اليابان المعتمد لدى سلطنة عُمان.

وجرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض مسيرة العلاقات ومجالات التعاون بين سلطنة عُمان واليابان وسبل تطويرها، إلى جانب التطرق إلى عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني أمس سعادة كيم كي جو سفير جمهورية كوريا الجنوبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وقد أشاد معاليه بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط سلطنة عُمان وجمهورية كوريا الجنوبية. وقدم سعادة السفير شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها سلطنة عُمان في عدد من القضايا في المنطقة والعالم. وتطرق اللقاء إلى عددٍ من الموضوعات المشتركة وبحث سبل تعزيزها بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين.

ومن جهة أخرى، استعرض معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيز العلاقات بين سلطنة عُمان وجمهورية الفلبين، وذلك خلال لقاء معاليه أمس بسعادة ايميلدا بانولونج سفيرة جمهورية الفلبين المعتمدة لدى سلطنة عُمان.

وقدمت سعادة السفيرة شكرها وتقديرها لسلطنة عُمان، مشيرة إلى تقدير جمهورية الفلبين لدعم سلطنة عُمان وجهودها التي تكللت بالإفراج عن المواطن الفلبيني الذي كان محتجزًا في وقت سابق، متطلعة سعادتها إلى تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين إلى آفاق أرحب.

تعليق عبر الفيس بوك