إشادات بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة "ضيوف الرحمن"

وسط أجواء احترازية.. فندق أنوار المدينة موفنبيك يستعد لموسم الحج

 

 

مكة المكرمة- خاص

بعد عامين من الإجراءات الاحترازية التي تضمنت اقتصار الحج على القاطنين داخل المملكة العربية السعودية بسبب جائحة كورونا، بدأت المملكة مؤخرًا في استقبال أفواج الحجيج من مختلف دول العالم، وفق إجراءات احترازية مشددة لضمان نجاح الموسم.

وقال مُلهم نبيل خوقير نائب الرئيس لقطاع الفنادق بشركة "سياد القابضة"- المستثمر لفندق أنوار المدينة موفنبيك: "سعداء بأن قطاع الفنادق دبت فيه الحياة مرة أخرى، بعد عودة المعتمرين والحجاج من خارج المملكة وقرار حكومة خادم الحرمين زيادة أعداد الحجاج عن العام الماضي، إلى مليون حاج". وأضاف خوقير أن فنادق المملكة، وخاصة في مكة المكرمة والمدينة المنوّرة، استعدت منذ فترة بالتعاون مع وزارة السياحة لاستقبال الحجيج بعد نجاح موسم العمرة، مشيرا إلى أن فندق أنوار المدينة- الذي يعد الرائد فى هذا المجال- استقبل طلائع الحجاج من دولة ماليزيا، وسط إجراءات احترازية مدروسة، التزم بها كل الحجاج القادمين من الخارج. وأوضح خوقير أن أنوار المدينة يعد الأضخم فى المدينة المنورة؛ حيث يستحوذ على 30% من الطاقة الاستيعابية بين الفنادق الفاخرة في المدينة المنورة بإجمالي عدد 1300 غرفة وجناح.

يشار إلى أن فندق أنوار المدينه موفنبيك، يقع علي بعد خطوات من الحرم المدني ويضم أكثر من 100 غرفة وجناح، ويقدم أفضل الوجبات من خلال مطاعم متنوعة، تلبي كل الأذواق فضلًا عن وجود أكبر سوبر ماركت في المدينة، إضافة إلى عشرات المعارض والمحلات التابعة للعلامات التجارية العالمية المرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك