المستشفى السُّلطانيّ يُنظم عيادة لجراحة الأطفال التخصُّصيّة بالرستاق

مسقط- العمانية

يُنظم المستشفى السُّلطانيّ مُمثلًا في قسم جراحة الأطفال وبالتعاون مع قسم الجراحة وإدارة مستشفى الرستاق، عيادة لجراحة الأطفال التخصُّصيّة بمستشفى الرستاق؛ للإسهام في توفير الاستشارات للمرضى، وتخفيف عبء الوصول للمستشفى السُّلطانيّ، علاوةً على تقريب الخدمات الصحية، والتقليل من قوائم الانتظار الطويلة في العيادات الخارجية لجراحة الأطفال.

وتأتي هذه المُبادرة من المستشفى السُّلطانيّ استمرارًا لجهوده في التعاون مع مختلف المؤسسات الصحية في سلطنة عُمان في تقديم الخدمات الصحيّة بمختلف أنواعها ومجالاتها.

وقالت الدكتورة نوال بنت عبدالله الشرجية استشاريّة جراحة الأطفال بالمستشفى السُّلطانيّ: "إن تنظيم عيادة جراحية لمعاينة الأطفال بمستشفى الرستاق يأتي ضمن جهود المستشفى السُّلطانيّ للتعاون مع المستشفيات المرجعيّة الأخرى في إطار سياسة المستشفى؛ لوضع المريض محور ارتكاز العملية العلاجية في كل المجالات، وعلى مختلف الأصعدة والمستويات".

وأضافت أنه تمّت معاينة 20 طفلًا وطفلة في أول عيادة لجراحة الأطفال التخصُّصيّة بمستشفى الرستاق، وأن هذه الخطوة ستتبعها خطوات أخرى لتفعيل العمليّات الجراحيّة التخصُّصيّة للأطفال في مستشفى الرستاق خلال الفترة القادمة بعد التنسيق بين إدارة المستشفى السُّلطانيّ ومستشفى الرستاق التي ستبدأ من الأسبوع المُقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك